السبت، 31 ديسمبر 2011

ديانا حداد : لم أخرج بتصريح واحد عن أزمة سوريا أو ثورات الربيع العربي



ديانا حداد : لم أخرج بتصريح واحد عن أزمة سوريا أو ثورات الربيع العربي

بعد  انتشار تصريحات على لسان المطربة اللبنانية ديانا حداد فيما يخص الأمة السورية والربيع العربي  خرجت ديانا حداد لوسائل الاعلام لتنفي الأمر جملة وتفصيلاً بشكل رسمي عن طريق مكتبها الاعلامي . وجاء في نص الرسالة التي طرحها المكتب الاعلامي:

“ينفي المكتب الإعلامي الخاص بالفنانة ديانا حداد إدلاءها بأي تصريح خاص حول الأزمة التي تتعرض لها الجمهورية العربية السورية، أو الأقطار العربية الأخرى، وأنها لم تصرّح لأي جهة إعلامية بأي شئ حول ذلك، وهي لم تتحدث إطلاقاً بشأن تلك الأزمة حسب ما تناقلته بعض المواقع والمنتديات الإلكترونية”، طالبين التأكد رسمياً قبل إجراء عملية النشر، و مؤكدين أن الفنانة منشغلة حالياً بعملية إصدار ألبومها الغنائي الجديد مع شركة بلاتينيوم ريكورد.


على الجانب تعيش الفنانة ديانا حداد حالة من السعادة حيث تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان “بنت أصول ” ، والذي يحتوى على ثلاث عشرة أغنية وموال.


يضم الألبوم أغنية بعنوان  ” بالراحة عليه” من كلمات عبد الله العماني وألحان فهد الناصر، وتوزيع زيد نديم ” وهي من اللون الموسيقي الخليجي السريع.


كما أصدرت ديانا أغنية من الألبوم حملت عنوان “ودي حكي” من كلمات ضياء الميالي، وألحان وتوزيع موسيقي لحسام كامل، حيث قامت قناة “انفنيتي 2″ المتخصصة بعرض الأغنيات الخليجية والعربية المصورة، بعمل مونتاج تلفزيوني لها، اعتمدت فيه على لقطات درامية وراقصة من فيلم هندي، ولاقت الأغنية استحسانا من الجمهور، خاصة أنها تحمل توزيعاً موسيقياً بإيقاعات عراقية



الجمعة، 30 ديسمبر 2011

هيفاء تنعت فتاة على تويتر بـ"القردة"

هيفاء تنعت فتاة على تويتر بـ"القردة"


لم تستطع النجمات العربيات فهم مغزى التغريد على" تويتر"، فصرن سهلات المنال لأي كان، وفقدن هالة نجوميتهن. كلّ ذلك بسبب نقل يوميات حياتهن لحظةً بلحظة على موقع التواصل المعروف. وتأتي على رأس أولئك الفنانات  هيفا وهبي وإليسا.

هيفا بدت مهووسة بالتقاط صور لها عبر هاتفها الخلوي ونشرها على "تويتر" سواء في النادي حيث تمارس الرياضة أو في منزلها. ولعلّها ستلتقط قريباً صورة وهي مستلقية على سريرها. كلّ ذلك يبدو عادياً مقارنة بما كتبته رداً على إحدى المغرّدات التي كتبت لهيفا تقول "انكِ تزعجينني كثيراً، أصمتي فحسب!" فردّت هيفا: "يا الهي! هل هذه قردة التي تقف إلى جانب كيم؟ يا ماما!". علماً أنّ الفتاة المغرّدة كانت تضع صوراً لها مع  كيم كارداشيان... فهل فقدت هيفا صوابها لتدخل في وصلة ردح مع مراهقي "تويتر"؟


أمّا إليسا فقد حوّلت حسابها وتغريداتها لنقل أمور لا تليق بنجمة. في السابق، أخبرت جمهورها أنّها تحتسي الشاي، وتستعدّ لجلسة "مساج". مع ذلك، غابت عن تغريدات النجمة اللبنانية أخبارها وأعمالها ونشاطها الفني وانحصر جلّ تفكيرها في تناول العشاء مع أصدقائها، وحضور الحفلات. وعند عودتها الى المنزل، تخبر جمهورها أنّها ستخلد إلى النوم وتتمنى له ليلةً سعيدة.


هكذا، سقطت النجمات في فخّ "تويتر" من دون مراعاة أنّه ينبغي للنجم المحافظة على مسافة بينه وبين الجمهور كي تبقى في ذهنه صورة النجم الذي لا يطال بسهولة!




نيكول سابا : لو عاد بي الزمن لن اشارك بفيلم ” التجربة الدنماركية ” مع عادل امام


نيكول سابا : لو عاد بي الزمن لن اشارك بفيلم ” التجربة الدنماركية ” مع عادل امام


فجرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا قنبلة من العيار الثقيل خلال ظهورها في برنامج برنامج ” حديث البلد ” الذي قدّمته الاعلامية منى ابو حمزة ليلة على قناة Mtv  الفضائية اللبنانية حيث قالت أنها اصبحت الان ناضجة ، وتشعر بالندم على مشاركتها في فيلم ” التجربة الدنماركية ” مع عادل إمام .

 وقالت نيكول سابا أن وقت مشاركتها  في الفيلم كانت معجبه بالشهرة والأضواء ووقوفها بجانب فنان كبير مثل عادل امام ، وكانت التجربة السينمائية الآولى لها .

 وكانت نيكول سابا قد ظهرت في البرنامج مع زوجها يوسف الخال ليوضح أن مشاركتها بالفيلم ، كانت احدى اسباب انفصالهما ستة سنوات من 2002 إلى 2008 ، ولكنه لم يكن السبب الوحيد  في الانفصال .

واوضح يوسف الخال أن كلا منهما كان مشغول بعمله الفني في بلد مختلفة حيث أنها كانت هي بمصر بينما هو كان في لبنان ، وكل منهما كان مشغول بحياته الفنية ، ولم يخن أى منهما الأخر كما تردد ، ولكن علاقة ارتباطهما كانت قد توقفت تماما إلى أن عادا من جديد وقررا الارتباط الرسمي والزواج الكنسي .


يذكر أن التجربة الدنماركية كان أول أعمال نيكول سابا في السينما المصرية وأكثرها اثارة على الاطلاق حيث ظهرت في الفيلم كفتاة دنماركية تأتي لمصر ، وتعيش بمنزل عادل امام وابناءه وكل منهم معجب بها خاصة وأنها فتاة أوروبية أبهرتهم بشكلها الخارجي وتحررها وملابسها واسلوبها الجرئ .



مى سليم تعتذر عن اللعب مع البنات



مى سليم تعتذر عن اللعب مع البنات
 
اعتذرت الفنانة مى سليم عن بطولة الفيلم الجديد "اللعب مع البنات" الذى كان من المفترض ان تشارك فيه شقيقتها ميس حمدان فى اول لقاء سينمائى يجمعهما وبررت مى اعتذارها عن الفيلم لرغبتها فى تقديم اعمال اما فى نفس مستوى اخر اعمالها السينمائية "الديلر" او ما يفوق ذلك المستوى .
 
تدور احداث فيلم " اللعب مع البنات " فى اطار كوميدى  بين ثلاث شقيقات تتبدل الاحوال بهن بعد خسارة والدهن ثروته مما يضطرهن الى ترك حياة الترف و الرفاهية و الاتجاه الى حياة الشارع حيث تعمل واحدة مغنية فى ملهى ليلى و كان من المفترض ان تجسد هذا الدور " مى سليم " بينما تعمل الآخرى بائعة جائلة للسندوتشات " الكبده " و هى الشخصية التى تجسدها " ميس حمدان " بينما تعمل الآخيرة سائقة تاكسى و تجسد الشخصية راندا البحيرى  و من واقع هذة الحياة يكتشف البنات الثلاثة هموم و معاناة الطبقة البسيطة كما يكتشفن ان حياتهن السابقة كانت بلاهدف و ان العمل و الانتاج لهما متعة للباحثين عن قوتهم اليومى.
 
فيلم " اللعب مع البنات " بطولة ميس حمدان و راندا البحيرى و عايدة رياض و سعيد طرابيك و انتصار و عبد الله مشرف و الفيلم من تأليف يسرى غريب
 
على صعيد آخر لم تستقر مى سليم حتى الان على السيناريو الذى ستخوض به دراما شهر رمضان القادم حيث انها حائرة بين مسلسلين  مع كبرى شركات الانتاج التى تتنافس خلال هذا الشهر.   
الرجوع إلى الأخبار


نيكول سابا ويوسف الخال يبكيان في أول ظهور لهما بعد الزواج ..فيديو

نيكول سابا ويوسف الخال يبكيان في أول ظهور لهما بعد الزواج ..فيديو


في أول ظهور لهما بعد زواجهما في برنامج ” حديث البلد ” الذي قدّمته الاعلامية منى ابو حمزة ليلة على قناة Mtv  الفضائية اللبنانية  طل علينا الفنانة اللبنانية نيكول سابا والفنان اللبناني يوسف الخال ، وبدا كلا منهما سعيد بزواجه من الأخر وبالحياة الجديدة التي يمر بها . وبدأ البرنامج بالزفة والزغاريد دخل يوسف الخال وعروسه نيكول سابا  الى استديو  البرامج وسط حضور الجمهور في اجواء رومنسية وشموع مضاءة والورد الابيض.

تحدث العروسين عن تفاصيل علاقتهما التي استمرت لعشر سنوات والتي تخلّلتها ست سنوات من الفراق والجفاء بحكم عمل نيكول واقامتها شبه الدائمة في مصر .


 واشار يوسف الخال أنه انفصل تماما ست سنوات عن نيكول سابا منذ 20002 وحتى 2008 ، وكانت قد انتشرت الشائعات أن نيكول سابا خانت يوسف الخال ، وحذره البعض منها ، وهو الأمر لاذي نفاه يوسف الخال وقال أن السبب أن كلا منهما كان في بلد مختلف عن الأخر وأنشغل بتفاصيل حياته وابتعد عن الطرف الخر .

من جانبها قالت نيكول سابا أنها كانت حزينة عندما كانت تقرأ أنها خانت يوسف الخال ، وقالت :” العالم صار يكرهني “.


بكاء يوسف ونيكول ووسط البرنامج صدرت رسالة مسجلة بصوت الفنان نادر خوري وشقيقته ورد الخال  تجسد صوت والد يوسف الخال الذي غيبه الموت عن حضور حفل الزفاف ،


 وقال يوسف الخال أنه واشقاءه كانوا حريصين ألا تمر هذه المناسبة ويشار إلى والدهم الراحل ، وبدأت عين يوسف تدمع .

أما نيكول سابا  فقالت  أنها مرت بوقت صعب وقت مرض والدها الذي دخل المستشفى بعدما اصيب بوعكة صحية خطيرة ، واضطر لدخول المستشفى  وقت العرس  ، وبدأت نيكول  تبكي ثم عادت لتقول   أنها كانت حريصة على أن يتم العرس في وقته ، وألا يشعر المدعويين أن هناك أمر محزن .


 كما اضافت أنها كانت شجاعة ولملمت احزانها لتظهر سعيدة وفرحة مع يوسف الخال وقت زفافها ، حتى لا تتذكر بعد سنوات طويلة عندما تشاهد الصور تجد نفسها حزينة وتعيسة خاصة وان والدها في المستشفى وهي تحتفل بزفافها .

كما كشفت نيكول سابا انها ستطلق اغنية منفردة قريباً وانها بصدد التحضير لتقديم برنامج تلفزيوني في رمضان المقبل حيث ستكون الحكم بين فنان ورياضي في ديكور يشبه الى حدّ بعيد ستاد مباريات كرة القدم  ، من ناحية أخرى أكّد يوسف مشاركته في مسلسل “أجيال” الجزء الثاني.


 نيكول سابا مع يوسف الخال في اول ظهور لهما بعد زواجهما


شاهد

عمرو دياب يقدم نصائح غذائية ورياضية للحصول على جسد رياضي

عمرو دياب يقدم نصائح غذائية ورياضية للحصول على جسد رياضي


بعد أن أصبح  النجم عمرو دياب ايقونه الجمال والجسد الرياضي بين الرجال قرر الفنان عمرو دياب البوح بأسرار رشاقته وشبابه الدائم من خلال موقعه الرسمي.ومن خلال موقع عمرو دياب على الانترنت قرر فريق عمل الموقع البوح بأسرار الرشاقة والقوام الرياضي المتناسق من خلال نصائح في التمرينات الرياضية والوجبات الغذائية.

وقال مسؤولو الموقع إن النشرة ستتضمن جزأين، يضع في أحدهما خبرته حول تدريبات اللياقة البدنية وروتين الحياة بشكل عام، ويتحدث في الآخر عن العادات الغذائية الصحية، مع وضع نماذج لبعض الأكلات الصحية.


وفيما يخص الهدف  من نشر هذه النصائح  أو  الخدمة الشهرية  قال مسؤول الموقع أن الفوائد التي جناها من الحياة الصحية دفعته إلى محاولة نشر خبرته الإيجابية للشباب .


 وصرح عمرو دياب عن الأمر :” إن النجاح في القيام بذلك يحتاج إلى مزيدٍ من الانضباط، والعمل الشاق والتركيز”.

وفي أول النصائح التي وضعها عمرو دياب لأداء تمرينات الضغط والعقلة، ونموذجًا لوجبة غذائية صحية .


 فبالنسبة للنصائح  الشهرية لشهر يناير قال فيها :

يقول عمرو دياب ” انا من اشد المعجبين بالتمرينات الاساسية و التدريب الوظيفي “


التمرينات الاساسية و التدريب الوظيفي تلك التمرينات التي تركز علي نقاط قوتك الداخلية


هذه التمرينات لها اثر عظيم علي انتاج عضلات قوية بدون شحومات حولها فهي تحسن لياقتك البدنية و قوتك


امثلة تشمل : تمرينات الضغط ، العقلة و تمرينات الكرة السويسرية … الخ


سمات تمرينات عمرو دياب هذا الشهر الضغط و العقلة


1ـ الإحماء لمدة 5 دقائق

2ـ ست مجموعات من العقلة القبضة الواسعه
- كل مجموعه تتكون من 12 عده مع 10 ثواني راحة بين كل مجموعه
3ـ ست مجموعات من العقلة القبضة الضيقة
- كل مجموعه تتكون من 12 عده مع 10 ثواني راحة بين كل مجموعه
4ـ ثلاثة مجموعات من تمرينات الضغط
- كل مجموعه تتكون من 25 عده مع 10 ثواني راحة بين كل مجموعه

عادات الغذاء الصحي من عمرو دياب


عمرو دياب لا ياكل اللحم الاحمر او الفراخ لذلك فالاكل المذكور في القائمة يتضمن ” السمك ، الكثير من الخضروات ، الكثير من الفواكه ، في بعض الاحيان جبنة و الكربوهيدرات المعقدة فقط ”

الكربوهيدرات في الاساس هي كل شئ اسمر ” الارز الاسمر ، الخبز الاسمر ، المعكرونة السمراء “

هذا الشهر عمرو دياب سوف ينشر واحدة من اكلاته المفضلة بعد التدريب ” السمك المشوي مع البطاطا المحمصة و الخضروات “


وأوضحوا أن فائدة السمك هي  امداد الجسم بالبروتين الضروري بعد التدريب لبناء العضلات و البطاطا هي مصدر الكربوهيدرات المعقده التي تمد و تجدد الجلوكجين المخزن في العضلات ناهيك عن ان هذه الوجبه مع الخضروات هي مصدر ممتاز للالياف و البروتينات


لعمل هذا الطبق لذيذ ضع فوقه الاعشاب الطازجة مثل الزعتر ، البقدونس و الثوم .


المكونات:


سمك فيليه

قطعه بطاطا مقطعه الي مكعبات
خضار ممزوج  الجزر و البازلاء و الكوسة
الاعشاب الطازجة  زعتر – بقدونس – ثوم – الملح و الفلفل
زيت الزيتون

الجمع بين المكونات السابقة في صينية الفرن او في رقائق الالومنيوم و الشواء لمدة 20 – 30 دقيقة حسب درجة الحرارة


تمتع بطبق صحي و لذيذ

هيفاء وهبي حامل ..صورة تثير الجدل على facebook

هيفاء وهبي حامل ..صورة تثير الجدل على facebook


على الرغم  من أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ليست حامل ونفت اكثر من مرة هذا الخبر أو نيتها الحمل من الأساس لأنها مشغولة بأعمالها الفنية ، إلا أنه انتشرت مؤخراً صورة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صورة للفنانة هيفاء وهبي وهي ترتدي فستانا اصفر ضيق وتبدو بطنها كبيرة وكأنها حامل وترقص في احدى الحفلات الغنائية . وهي الصورة التي اثارت الجدل على  الفيس بوك فالبعض قال انه يتمنى أن تصير نجمته المحبوبة هيفاء وهبي حامل وأم في عام 2012 بينما  قال أخرون انه أمر مستحيل خاصة وانها كبيرة في السن وما يخبئ عمرها الحقيقي هو اهتمامها بقوامها الممشوق ورونق بشرتها وملابسها وهتمامها بمكياجها وشعرها لدرجة كبيرة .

 ومن المعروف أن هيفاء وهبي لديها ابنه كبيرة ناضجة في عمر الشباب تدعى زينب وهي حامل في شهورها الأخيرة ، ومن المتوقع ان تصير هيفاء وهبي جدة خلال الأيام القادمة .

من جانها قالت هيفاء وهبي أن صرحت الفنانة هيفاء وهبي بأنها غضبت من ومن جانبها قالت هيفاء وهبي :”هلق ما بدي ولاد.. ومنيح يللي هيك صار لأنو كل يومين بيقولوا اني حبلى، وناطرين بطني يكبر وكله كذب، برافو انه ارتاحو شوي يللي بيطلعوا هالأخبار وهيدا الموضوع مؤجل حاليا لاني عندي شغل كتير”.



اليسا بملابس واسعة وطويلة في زفاف صديقتها

اليسا بملابس واسعة وطويلة في زفاف صديقتها


على الرغم من أن المطربة اللبنانية اليسا مشهورة بفساتينها الضيقة والتي تظهر الصدر خصيصاً إلا أنها ظهرت مؤخراً في حفل زفاف  صديقتها بفستان واسع وفضفاض طويل من تصميم gold في العرس ، وهو ما اثار استغراب الحاضرين في الحفل .

 ومن جانها قامت اليسا بنشر الصورة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد عودتها الى المنزل ، و انهالت التعليقات على اليسا وعلى  مظهرها  فالبعض أكد أنها نجمة في أى لوك ، والبعض اشار إلى اعجابه بها وتمنى أن تغير اللوك المتعارف عليه وأخرون غاضبون من مظهرها .

 على الجانب الأخر في بادرة هي الاولى من نوعها قامت اليساعبر صفحتها الخاصة على موقع “تويتر” ،باستفتاء معجبيها حول الاغاني التي ستغنيها ليلة رأس السنة.
وتنوعت اراء الجمهور المشارك في الاستفتاء بين جديد اليسا في البومها الاخير تصدق بمين ، وبين البوماتها القديمة.

 نذكر ان اليسا تستقبل العام الجديد في لبنان ، في سهرة تجمعها بالفنانين وائل كفوري وفضل شاكر في فندق الحبتور في بيروت.




هجوم على تامر حسني بسبب فستان ديانا كرزون

هجوم على تامر حسني بسبب فستان ديانا كرزون 
 
تسبّب الفستان المثير الذي ارتدته ديانا كرزون خلال زفاف المخرج ياسر سامي، في الهجوم على تامر حسني الذي قام بإحياء حفل الزفاف.

وفور انتشار صور الفنانة الأردنية مع "نجم الجيل" على المنتديات والـ "فايسبوك"، انهالت التعليقات التي تسخر من تامر حسني، وتهاجم تلصّصه على فستان ديانا. إذ اعتبر بعضهم أنّ الفستان نال إعجاب تامر، وسخر الجميع من نظراته التي تركّزت على ثوب كرزون.

وكانت المطربة الأردنية قد لفتت الأنظار في الحفل بعدما ارتدت فستاناً قصيراً ومكشوف الصدر. كما شاركت "نجم الجيل" الغناء. 

خالد أبو النجا و منة شلبي يشاركان في حملة توعية ضد مرض الإيدز

خالد أبو النجا و منة شلبي يشاركان في حملة توعية ضد مرض الإيدز


  شارك الفنانان خالد أبو النجا و منة شلبي في تصوير  إعلان توعوي ضمن حملة الأمم المتحدة للتوعية ضد مرض الإيدز,وشاركهم في تصوير الإعلان مجموعة من الشباب المتطوع لدى الأمم المتحدة.
 
وكانت الأمم المتحدة قد اختارت خالد أبو النجا بصفته سفير للنوايا الحسنة لليونيسيف,ومنة شلبي أيضاً بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة للمشاركة بهذه الحملة في مصر لنشر مستوى الوعى بخطورة المرض وأوضحت الأمم المتحدة انه لا يوجد تفشي للمرض في مصر إلا أنهم يجب أن يحذروا من خطورته.
 
كما ساندت أيضاً فيلم أسماء لهند صبري و الذي يحكي قصة سيدة مصرية مصابة بالإيدز.
مدة الإعلان التوعوي 45 ثانية تم تصويرة صباح أمس الخميس و أخرجه الفنان خالد أبو النجا.


رانيا يوسف: تبرأت من "ريكلام" بسبب غادة عبد الرازق

رانيا يوسف: تبرأت من "ريكلام" بسبب غادة عبد الرازق

بعد حذف 30 مشهداً من دورها في فيلمها الجديد "ريكلام"، عبرت الفنانة رانيا يوسف عن غضبها الشديد من تصرف مخرج الفيلم علي رجب.

وكرد فعل على هذا التصرف من قبل المخرج الذي لم يبرر لرانيا سبب قيامه بهذا التصرف، ولماذا لم يقلص دورها قبل البدء في التصوير حتى تعرف مساحته جيدا وتقرر ما إذا كانت ستشارك به أم لا، قامت رانيا بمقاطعة الأعمال التسويقية للفيلم، ورفضت تصوير الأفيش الدعائي له.


وأعلنت رانيا تبرؤها من الفيلم، ووصفته بأنه نقطة سوداء في تاريخها الفني، حيث قالت: "فوجئت بعد مشاهدة الفيلم أنه تم حذف عدد كبير من مشاهدي، بينما تمت زيادة نحو 30 مشهداً لصالح غادة عبد الرازق التي تتقاسم معي بطولة الفيلم".


وأشارت رانيا يوسف إلى أنها بعد مشاهدة الفيلم رأت أنه لا يتناسب مع النجومية التي حققتها في الأعوام الماضية، كما أنه منافٍ لشروط العقد المتفق عليه بأن تكون البطولة جماعية بينها وبين غادة عبد الرازق، لافتة إلى أنها عندما تحدثت مع المخرج أخبرها أن الشركة المنتجة هي التي قامت بذلك، وليس هو.


الممثلة التي انفصلت مؤخراً عن زوجها المنتج المصري محمد مختار كشفت أنها ستتقدم بشكوى للنقابة ضد الشركة المنتجة والمخرج، لأنهم أخلوا بشروط العقد، وأظهروها في صورة ممثلة مبتدئة مما يخل بشخصية الفيلم، في الوقت الذي نفت فيه وجود أزمة أو خلاف بينها وبين غادة عبد الرازق.



متسابق مغربي :برنامج أراب آيدول طلب مني تمثيل دور عاشق راغب وأحلام طلبت مني تقبيل يدها لتوافق على ذهابي الى بيروت


متسابق مغربي :برنامج أراب آيدول طلب مني تمثيل دور عاشق راغب وأحلام طلبت مني تقبيل يدها لتوافق على ذهابي الى بيروت


أثارت تصريحات الشاب المغربي محمد أمين جديل الذي شارك في برنامج "أراب آيدول" الكثير من علامات الاستفهام. إذ صرّح لأحد المواقع المغربية أنّ الفنانة أحلام التي تشارك في لجنة التحكيم، طلبت منه تقبيل يدها. وتابع: "مدّت أحلام يدها طالبةً تقبيلها. فتساءلت عن الغرض من ذلك. فأجابتني بأنّ الذهاب إلى بيروت يقتضي ذلك. رفضي أثار غضبها وغضب زوجها".

وكان محمد ظهر في البرنامج كمعجب مهووس براغب علامة أكثر من كونه يرغب في الغناء، وسخر من أحلام ومن حسن الشافعي. لكنّ محمد نفى أن يكون معجباً براغب علامة بل كشف أنّه طُلب منه ذلك. وقال في تصريحاته: "في اليوم الأول، وقبل وصول لجنة التحكيم إلى المغرب، تقدّمت بطلبي للمشاركة في البرنامج، إلا أنّي تلقّيت طلباً غريباً من الطاقم التقني المغربي. بعدما أخبرته بأني من هواة المسرح والتمثيل، عرض عليّ أن أقوم بدور شاب معجب براغب علامة. فوافقت من دون تردد وقمت بكل ما طُلب مني في محاولة لتوطيد العلاقة بين راغب والمغاربة الذين سبقوا أن انتقدوا تصريحاً سابقاً له بشأن "شرف المغربيات" وأفضت إلى منعه من دخول بلادنا قرابة عشر سنوات. لم أقم إلاّ بما طلب منّي عبر إبداء صدمتي من رؤية علامة وأنا خلف الكواليس، وصولاً إلى كل ما شاهدتموه في البرنامج".


وأكمل محمد أنّه حُذف الكثير من المشهد الذي عرض في البرنامج. إذ شارك هو ولجنة التحكيم في تمثيل ما طلب منه ليخضع المشهد لاحقاً للمونتاج: "وسأحكي لكم حقيقة ما تمّ تجنّب عرضه. في البداية، قمت بتقديم نفسي باللهجة المغربية، لكنّ راغب لم يفهم الكلمات. فقمت بشرح كلامي باللهجة اللبنانية. كما أديت أغنية لأسماء المنور، فطلب منّي راغب أن أؤدي أغنية لبنانية هي التي عُرضت على الهواء. وبعد ذلك، طلب مني راغب بنفسه أن أغنّي شيئاً آخر. لكنّ أحلام تدخّلت وطلبت مني التمثيل، فرفضت في البداية بحجة أنّه لا يمكنني التمثيل منفرداً. وبعدها، طلب راغب من أحلام أن تتوقف، فصرخَت في وجهه. وهناك اغتنمت الفرصة ومثّلتُ بأني غاضب متحدّثاً بالعامّية اللبنانية. كما طلب مني حسن الشافعي أن أمثّل معه وقال: "ما فيش مصري؟". فوافقت وقلت له: "إنت مين يا وله". كل ذلك كان مجرد تمثيلية قمنا بها نحن الأربعة قبل أن يتم تنقيح تلك المشاهد ليظهروني في شخصية لا علاقة لي بها".


وكان محمد تعرض لهجوم من الجمهور المغربي الذي أظهره البرنامج بصورة لا تمثّل الشعب المغربي وتعرّض للتهديد والشتائم بسبب ظهوره بذلك الشكل. وقام بتصوير مقطع فيديو نشره عبر "يوتيوب" يعتذر فيه عمّا حصل ويوضح حقيقة المؤامرة التي تعرض لها في البرنامج.


اعترافات المتسابق المغربي فتحت باباً للتساؤل حول الطريقة التي تتبعها قتاة "أم. بي. سي" في جذب المشاهدين. منذ بداية عرض الحلقات الأولى، لوحظ تهميش الأصوات الجميلة وتجاهلها والتركيز على مشاهد التهريج والأشخاص الذين لا يملكون أدنى درجات الموهبة. كأنّ المحطة السعودية تعتمد سياسية استغفال المشاهدين من دون الأخذ في الاعتبار أنّ البرنامج يبحث عن موهبة تمثل "آيدول" للعرب... فهل سياسة التهريج والضحك على الناس طريقة جديدة للترويج تعتمدها "أم. بي. سي" من أجل جذب المعلنين لا أكثر؟!




تزوّجته رويدا عطية وتنافست عليه نوال ونجوى!


تزوّجته رويدا عطية وتنافست عليه نوال ونجوى!

بدأ أخيراً عرض كليب نوال الزغبي "معرفش ليه" على "يوتيوب" تمهيداً لعرضه على الفضائيات قريباً. في عملها الجديد هذا، أرادت الفنانة اللبنانية التغريد خارج سرب المخرجين العرب واختيار مخرج "أجنبي" أي عالمي. وحكي عن اختيارها موديلاً إيطالياً يشاركها الكليب. ثم اتضح لاحقاً أنّ نجوى كرم صوّرت أغنية "لو بس بتعرف" مع الموديل نفسه. وقيل إنّ "شمس الأغنية اللبنانية" تفكّر في إعادة تصوير الأغنية مع موديل آخر حتى لا تُتَّهم بتقليد نوال الزغبي. لكن ما لا يعرفه كثيرون أنّ الموديل الذي ظهر مع نوال يدعى "توستار" وهو ألماني وليس إيطالياً كما أشيع. وكانت رويدا عطية قد اختارته منذ أكثر من سنتين ليصوّر معها عملين: الأول أغنية "شو سهل الحكي" حيث تتزوّج رويدا العارض الألماني في نهاية الكليب. والثاني أغنية "بلا حب" حيث تسلّمه إلى الشرطة بعد أن تكتشف أنّه يتاجر بالمخدّرات.

يذكر أنّ نوال ستحيي ليلة رأس السنة في أحد فنادق المغرب. وفي يوم 20 كانون الأول (ديسمبر)، صوّرت مجموعة من أغنياتها ستُعرض في حلقة خاصة بليلة رأس السنة على قناة LBC.





الخميس، 29 ديسمبر 2011

غادة عبد الرازق: انفصالى عن خطيبي كانت أسوء مرحلة فى حياتى..


 
اعتبرت الفنانة غادة عبد الرازق، أفضل حدث لها في عام 2011 هو عودتها إلى خطيبها الإعلامي محمد فودة بعد عدة زيجات، فيما قالت إن أسوأ الأحداث هي سقوط شهداء في الثورات العربية. في الوقت نفسه، عبَّرت عن تفاؤلها بحملات مقاطعتها.
وأضافت الفنانة المصرية أنها بانتظار عرض فيلمها (ريكلام) المزمع عرضه في إجازة منتصف العام الدراسي؛ للتفرُّغ لزواجها بمحمد فودة في شهر مارس/آذار القادم.
وعن حملات مقاطعة فيلمها (ريكلام)، قالت غادة ضاحكةً: “أفلامي كثيرًا ما تشهد حملات مشابهة، لكن صدقوني، أصبحت متفائلةً بها، وأطلب من صانعيها ألا يقطعوها”.
وأوضحت أنها ستتزوج بعد أن تنتهي من مراسم زفاف ابنتها روتانا التي تسبقها إلى دخول عش الزوجية بشهر واحد.
وأوضحت غادة أن عام 2011 حمل كثيرًا من الأحداث السعيدة لها؛ إذ عادت إلى خطيبها بعد فترة انفصال اعتبرتها غادة المرحلة الأسوأ في حياتها؛ حين انقلبت حياتها رأسًا على عقب.
وأشارت غادة إلى أن خطيب ابنتها يُدهَش بالعلاقة التي تجمعها بابنتها. وقالت: “أراه يقف ثابتًا في مكانه حينما يرى روتانا في حضني لمدة نصف ساعة كاملة بعد عودتها من أي مكان؛ حين ترتمي في حضني سريعًا، فيقول خطيبها لي: ( كده أنا هغير)”.
وعادت غادة لتؤكد أن الحدث السيئ بالنسبة إليها في عام 2011 هو سقوط شهداء من الدول العربية، وإن كانت تعتبر نجاح الثورات العربية أمرًا أسعد الجميع وأسعدها في العام المنقضي.

سلاف فواخرجي : أنا مع الرئيس بشار الأسد حتى الموت



سلاف فواخرجي : أنا مع الرئيس بشار الأسد حتى الموت


لأنها تعتبر نجمة العرب الأولى، والداعم الأول لأي عمل درامي أو سينمائي تدخل فيه ... ولأن عشرات النصوص كتبت خصيصا لها في السنوات العشر الماضية ...
ولأنها تقول كلامها وتعبر عن مواقفها بسرعة من دون تسرع ، ومن ثم تدافع عن موقفها بالأدلة والبراهين والتبيانات ....
ولأن بعض تصريحاتها تحرف هنا وهناك ، ويعمل البعض على إدخالها في إشكالات لا علاقة لها بها ....
وبعد ... لأنها سلاف فواخرجي وليس غيرها ... فقد كان هذا الحوار الشيق والصريح معها، ممزوجا بالفن والسياسة والمواقف ...

ما الجديد لديك في الدراما السورية بعد انقضاء الموسم للعام الحالي؟ ..
سأدخل قريبا في تصوير مشاهدي في بطولة مسلسل  "المصابيح الزرق" وهو للمخرج فهد ميري والكاتب محمود عبد الكريم وتنتجه مؤسسة الإنتاج التلفزيوني في سورية.
واعتذرت قبل فترة قصيرة عن دور في مسلسل سوري، وكذلك قبل فترة اعتذرت عن بطولة في مسلسل مصري، وحاليا اقرأ نصوصا لمسلسلات سورية ومصرية ولم أحدد رأيي فيها حتى اللحظة.

ماذا عن الدور الذي تلعبينه في "المصابيح الزرق"؟ ..
ألعب دور " رندة" وهي فتاة بسيطة تقع في حب شاب وسيم ولطيف، ويكون الشاب مفعما بحب الوطن، فتمزج هي بين حبها له وبين حبها للوطن . العمل ملحمة وطنية فيها السياسة وفيها التعبير عن قيمة الوطن لدى المواطن البسيط ، ويتحدث عن فترة مفصلية في تاريخ سورية، وهي فترة الأربعينات من القرن الماضي، أيام الاحتلال الفرنسي.

وما الذي شدك للموافقة على العمل فيه؟ ..
أكثر من جانب ، أولها أن النص مكتوب باحترافية عالية ، ومن عادتي أن أبحث عن النص الجيد الذي يجذبني للموافقة ، وثانيها أن العمل هو بالفعل ملحمة خالدة في الأدب السوري ومأخوذ عن رواية للأديب الكبير حنا مينة ، وثالثا أنه يتحدث عن حبّين لا يمكن للإنسان أن يتخلى عن أحدهما ، هما حب الوطن وحب الشخص الآخر من الجنسين ، فكيف حين يكون هناك مزج بينهما لدى الفرد الواحد؟!.

واعتذرت عن بطولة مسلسل مصري .. هل من تفاصيل حول ذلك؟ ..
هذا ليس خافيا على أحد ، فالمسلسل هو " شجرة الدر" وكان من إنتاج التلفزيون المصري ... الأمر ببساطة هو أن الكاتب الكبير يسري الجندي اتصل بي أكثر من مرة لألعب دور البطولة فيه، وكنت اعتذرت منه أكثر من مرة ، فأصر علي لأن أشارك ، فقبلت في النهاية .
وبعد فترة قصيرة علمت أن الكاتب يسري الجندي قد نقل العمل من التلفزيون المصري الذي كان سينتجه إلى جهة إنتاجية أخرى ، وهنا كان علي اتخاذ قرار، فاعتذرت عن المشاركة تضامنا مع التلفزيون المصري الذي يحظى لدي باحترام كبير، وتمت الأمور على هذا النحو.

هنا يظهر أنك تعملين مع جهات وليس مع واقع اسمه الفن.. أليس كذلك؟ ..
ليس صحيحا ، ولكن في مصر الوضع مختلف بالنسبة لي ، ومصر كلها في قلبي وعواطفي وأحبهم مثلما أحبوني ، لكن بالنسبة للتلفزيون المصري ، فقد توجب علي أن أرد له الجميل الذي قدمه لي خلال سنوات مضت ، واضطررت للاعتذار ، ولو قيل عني بأنني أعمل لجهات معينة. لكن الحقيقة أنني لست كذلك ، وأنا في المبدأ أعمل مع النص وليس مع أي جهة ، والنص الذي كتبه يسري الجندي للعمل ، جذاب ومحترم بل واحترافي ، لكن ، كما قلت، كان علي اتخاذ قرار، وهو أن أتضامن مع التلفزيون المصري الذي كان سينتج العمل ثم تغيرت وجهته.

غبت فترة ليست بالقصيرة عن الإعلام .. ما سبب ذلك؟ ..
أولا نحن منشغلون في سورية بالأحداث الحالية التي تمر بها البلاد، وليس من الصحيح أن ننبري في الإعلام لنتحدث عن أمور أخرى ، فكان أن التزمنا متابعة الأزمة بغية الوصول إلى حل أو حد لها ونهايتها.
ثانيا ، لا أخفيكم أنني مررت بوعكة صحية أنا وعائلتي ،زوجي وولديّ الطفلان حمزة وعلي، وكان عبارة عن كريب حاد ، فأدى ذلك إلى التزامنا المنزل للاستشفاء.
أضف إلى ذلك أن زوجي الفنان وائل رمضان ، ومنذ فترة ذهب إلى مدينة طرطوس لتصوير مشاهده في مسلسل "الانفجار" فكان علي التزام المنزل أكثر من أي وقت مضى لمتابعة شؤون الأولاد والمنزل ، وغير ذلك من أسباب لا صحة له إطلاقا.

هل حقا ما يقال عن إن سلاف فواخرجي باتت معرضة للمضايقة مع شركات إنتاج خليجية بسبب موقفها من الأحداث السورية؟ ..
ليس لدي أي معلومات حول ذلك ، وكل ما أعرفه أنني عبرت عن موقفي من الأزمة منذ بداية الأحداث الجارية في سورية وقلت بأنني أقف إلى صف الرئيس بشار الأسد . لم يقل أحد لي بأنك محاربة أو سيتم التضييق عليك، لكن هذا سمعته من الإعلام فقط.

لكن زوجك وائل سبق وأن قال إن هناك من حوّر كلاما لك وله بشأن ذلك.. ماذا عن كلام كهذا؟ ..
هذا الأمر يعود إلى لقائنا بالرئيس بشار الأسد مع وفد من الفنانين ، ويومها طلبنا من الرئيس أن يتم دعم الإنتاج السوري ليصبح وطنيا ، وقلنا يومها إننا لسنا ضد الإنتاج العربي المشترك لكن لا نتمنى أن نبقى كسوريين مجرد منتجين منفذين، فكان أن تلقف البعض هذا الكلام وقدمه إلى الخليجيين بصورة مغايرة ، فصدرت تقارير إعلامية تتحدث عما تقوله في السؤال . لكن على أرض الواقع لا شيء من هذا إطلاقا ، ولم يحدث شيء رسمي حتى اللحظة.

وكيف ترين مستقبل الدراما السورية في ظل الأحداث الحالية ؟ ..
أراها كما يجب أن تكون ، فالدراما واجهة البلد، ويجب أن نعمل معا على تحييدها عن أي تجاذبات أو سجالات أو خلافات ، وأن نتساعد، من مبدأ وطني جدا، للانتصار لها ونصرها ، ويجب ألا نقلّ من إنتاجاتنا ، لا كمّا ولا نوعا . مستقبلها مبشر وستكون في مكان آمن ، وقريبا ستجدون أن الأزمة كانت في واد والدراما في واد آخر ، كما وسترون أن مختلف قطاعات البلد ستعيش التطور كإثبات على أن السوريين لا ينحنون حتى أمام الأزمات مهما عظمت أو كبرت.

طالما نتحدث عما يتصل بالأزمة .. يقال إنكم، كفنانين، قد تغيرون مواقفكم في أي لحظة.. ما ردك على كلام من هذا النوع؟ ..
ردي بأن موقفي ثابت ولن أغيره ، ومداه إلى ما لا نهاية .. أنا مع الرئيس بشار الأسد حتى الموت ، وبغير ذلك سأفقد احترامي لنفسي وسأخسر احترام عائلتي وأولادي وأقربائي وكل من يعرفني . أنا لا أتلون ، وقد قلت أنني مع الرئيس، وهذا يعني أنني مع استقرار الوطن ونشر الأمن والطمأنينة في أرجائه ، وعندما أغير موقفي، فهذا يعني أنني لم أعد مهتمة لأمر أمن وأمان البلد واستقراره، وسأكون عندها إنسانة غير محترمة.


عبير صبري: رغم أدواري وملابسي الجريئة.. أنا محتشمة

عبير صبري: رغم أدواري وملابسي الجريئة.. أنا محتشمة

في تصريحاتها الأخيرة لمجلة "لها"، أكدت عبير صبري أن الصورة التي أخذها عنها الجمهور نتيجة لأدوارها الجريئة غير حقيقية.

فقد أكدت عبير أن شخصيتها الحقيقية مختلفة تماما عما تجسده في أعمالها الفنية، لأنها شخصية خجولة للغاية وهادئة، مشيرة إلى أنها تحاول أن تتقمص الشخصية التي تؤديها بإتقان شديد الأمر الذي يجعلها تتأثر بها في حياتها واقعيا.


تقول عبير: "دائما أعتمد على ذكاء الجمهور، بمعنى أنني لا أتقبل أن يراني الجمهور على الشاشة عبير صبري الإنسانة، فأنا مثلا في حياتي الشخصية لا أرتدي ملابس الشخصيات المشكوفة، وخجولة جدا وهادئة، عكس ما أظهر به على الشاشة".


عبير صبري أكدت أنها لا تعتمد في أدوارها على مظهرها فقط، وإنما تدرس أدوارها بدقة، وقالت: "أنا لا أراهن على مظهري، لأن الممثلة التي تهتم بجمالها هي فقط عارضة أزياء، أنا أبحث عن الدور الجيد الذي يشبعني تمثيليا وفنيا، ولن أكون سعيدة إذا قدمت عملا يعتمد على الجمال دون الروح، لذا أبحث عن الأدوار الصعبة الشريرة وأجد فيها نفسي، أنا ممثلة جريئة ولا أضع خطوطا حمراء في أي شيء".


أما عن حياتها العاطفية، فأكدت عبير أن قلبها خال حاليا، وقالت: " أنتظر من يطرق باب قلبي، وأتمنى أن أقابل فتى أحلامي الرومانسي الطيب الحنون الكريم، الذي يقدر عملي ويحبني لنفسي وليس لشهرتي".



هروب نجمة ستار أكاديمى للمغرب بسبب تحرش منتج سينمائى

هروب نجمة ستار أكاديمى للمغرب بسبب تحرش منتج سينمائى


رغم أن «خولة» نجمة ستار أكاديمى لم تصل إلى النجومية بعد لكنها تسعى أن تكون من النجوم، وبعد أن وقعت عقدًا مع منتج ومنظم حفلات قرر أن ينتج لها أعمالا فنية حتى تصبح «سوبر ستار» إلا أن كل هذه الاحلام باتت وهمًا كبيرًا.

فبعد أن أحيت «خولة» حفلين وقامت بتسجيل أغنية من ألبومها الجديد دخلت فى مشاكل مع هذا المنتج وقررت أن تترك مصر وتعود إلى المغرب وظل المنتج يبحث عنها فى مصر وعند أصدقائها وطالبها بالرجوع إلا أنها رفضت العودة أو العمل معه من جديد.

بداية المشاكل كانت مع المنتج الذى كان يريد أن يصاحب خولة ولكنها رفضت فبدأ يضيق الخناق عليها فى تصرفاتها مع أصدقائها ومعارفها عند خروجها وبدأ يتحرش بها وحدثت مشاجرة بينهما وطلبت فسخ العقد وبعدها تصالحا وهدأت الأمور بينهما ولكن خولة فوجئت بذهاب المنتج إلى منزلها دون أن تعلم وقام بالتفتيش فيه حتى وجد صورًا لها ومقاطع على «اللاب توب» الخاص بها وهى فى أوضاع مخلة مع شباب فأخذ نسخة من الصور والفيديوهات وواجهها بها فقالت إنها حرية شخصية وهى حرة تعمل ما تشاء فقام بتهديدها إذا لم تسمع كلامه سوف ينشر الصور والفيديو وسوف يقوم بفضحها وبدأ التحرش بها فقالت له إنها سوف تقوم بعمل كل شىء يريده وأنها تحت أمره وتصالحا وذهبت خولة إلى منزلها وقامت بجمع ملابسها فى حقيبة سفرها وذهبت إلى المطار فى اليوم الثانى لتغادر مصر وتذهب إلى بلدها المغرب دون علم المنتج فذهب إلى المغرب ليطالبها بالعودة إلى مصر لكنها رفضت أن تعود معه وطالبته بفسخ عقدها لكنه رفض وقرر رفع دعوى قضائية ضدها وقدم نسخة من العقد فى نقابة الموسيقيين لمنعها من الغناء فى مصر وقررت خولة عدم العودة إلى مصر فى الوقت الحالى على أن تقوم بالغناء فى المغرب واحياء العديد من الحفلات هناك.

ومن جانبه قرر المنتج وقف نشاطه فى مصر مؤقتا وذهب إلى المغرب هو الآخر ليفتتح مطعمًا هناك ويقوم بتنظيم العديد من الحفلات.


الفتاة الثورجية في السينما المصرية

الفتاة الثورجية في السينما المصرية 
 
ظهرت العديد من الفنانات في السينما في شكل الفتاة الثورجية الثائرة علي الحكم والنظام بسبب معاناة الشعب من ظلم اجتماعي وسياسي واقتصادي وثقافي وأخلاقي من بين هؤلاء :
 
الفنانة بسمة في فيلم "ليلة سقوط بغداد" الذي تدور أحداثه حول أسرة مصرية تتفاعل مع الواقع العربي بأزماته وتلعب بسمة دور سلمي الفنانة التشكيلية المثقفة التي تتفاعل مع الأحداث وتتزوج من أحمد عيد لتساعده علي تحقيق اختراعه وهي تنتمي لأسرة مصرية بسيطة لديها موقف تجاه الأحداث السياسية في الوطن العربي بما تملكه من وعي بمشكلات وطنها.
وقامت ايضًا الفنانة درة بدور الثورجية في فيلم "سامي أكسيد الكربون" حيث جسدت دور فتاة مثقفة لا تنسي جيهان مؤمنة بقضايا وطنها وتناضل في سبيل الحرية والعدالة الاجتماعية وتعمل ناشطة في مجال حقوق الانسان تكافح الفساد وتقابل سامي الذي يقوم بدوره هاني رمزي وهو شخص تافه يهتم بنفسه فقط وتستاء في أول الأمر ثم يجمع بينهما الحب فيحاول سامي الدخول إلي عالمها وهي الحياة السياسية. 
 
مي كساب تظهر ا في دور ثورجية في فيلم جديد بعنوان "حظ سعيد" حيث تجسد دور فتاة مخطوبة من شاب لمدة أربع سنوات وذلك بسبب سوء الأحوال الاقتصادية والاجتماعية في مصر ويشق كل منهما طريقه بعد انفصالها ليتقابلا مرة أخري في مظاهرة يطالبان فيها الشباب بحقهم الشرعي في طلب وظيفة وسكن مناسب وحرية وعدالة اجتماعية.. 
 
 
وسوف تظهر ايضا الفنانة آيتن عامر في فيلم جديد بعنوان "هرج ومرج" يدور حول فتاة ثورجية تدعي منال تحمل علي عاتقها مسئولية بلدها وتحاول إصلاحه بكل الطرق المتاحة سواء بالعمل أو بالتظاهر والمطالبة بأبسط الحقوق والانقلاب علي الحكم الفاسد. 
 
 
لانا ورامي كما لعبت الفنانة لانا سعيد دور الثورجية في فيلم "رامي الاعتصامي" والذي تناول ظاهرة الاعتصامات والاضطرابات التي سادت المجتمع في الآونة الأخيرة وجسدت لانا دور الفتاة التي تعيش الحياة المستهترة وتحب الشهرة وتسليط الأضواء عليهما ثم تحب رامي لأنه ثورجي وتذهب لتعيش في خيمة مع الثوار إلا أن الظروف الاقتصادية الصعبة والارتفاع المبالغ فيه في الأسعار والأزمات المتتالية ومنها أزمة اختفاء رغيف الخبز جعلتها تتحول إلي انسانة أخري تتسم قراراتها بالجدية وتصبح أكثر حماسًا للتصدي للمشاكل التي تواجه بلدها وتشارك بفاعلية في الهموم الحياتية اليومية.
 
 
كذلك جسدت الفنانة بشري دور ثورجية في فيلم "أنا مش معاهم" حيث مثلت دور فتاة جامعية تطالب بحقوقها مثل العدالة والمساواة رغم انها من عائلة ارستقراطية تعيش في رفاهية لكنها كانت تشارك شباب جيلها المعاناة والظلم الذي يفرضه المجتمع.
 
 
 وجسدت الفنانة رزان مغربي دور الثورجية في فيلم "حسن طيارة" عندما وقعت في حب شاب فقير يعمل سواق ميكروباص ولم تسمح لهما الظروف بالزواج منه لأنها ابنة وزير فتشارك في ثورة للمطالبة بحقوقهم في المجتمع المصري.



ديانا كرزون بفستان مثير في زفاف المخرج ياسر سامي .. صور

ديانا كرزون بفستان مثير في زفاف المخرج ياسر سامي .. صور

ظهرت المطربة الأردنية ديانا كرزون بفستان مثير في حفل زفاف المخرج  ياسر سامي مما أثار استغراب ونظر الحاضرين .وكانت ديانا كرزون قد ارتدت فستانا باللون الأسود وقصير جداً ، أظهر رشاقتها وقوامها خاصة وأنها أصبحت تتباهي بلوك الجديد الخاص بها بعد انخفاض وزنها بشكل كبير بعد عملية ربط المعدة التي أجرتها منذ سنوات ، بعد نجاحها في برنامج المسابقات الغنائية “سوبر ستار “.

وحرص عدد من النجوم على الحضور من بينهم الفنان تامر حسني ومحمد منير حيث شاركا  النجمين في تقديم  أغاني مشتركة  منها “الليلة يا سمرا” و”نعناع الجنينة” وسط تصفيق الجمهور.

وشهد الزفاف حضور عدد من الفنانين الذين تعاونوا مع المخرج الشاب منهم مي سليم، ومحمد رحيم، وأحمد عصام، وراندا حافظ، وحسام الحسيني، وإيمان أيوب، بالاضافة إلى المنتج محسن جابر والمؤلف بهاء الدين محمد











الأربعاء، 28 ديسمبر 2011

وفاة رفيقة عمر طرازان " شيتا "

وفاة رفيقة عمر طرازان " شيتا "

 
بعد معاناة مع مرض الفشل الكلوى رحلت النجمة السينمائية " شيتا " والتى رافقت شخصية طرازان , وقد فارقت الحياة عن عمر يناهز الـ 80 عاماً . 
 
وقد ظهرت القردة شيتا  مع طرازان فى سلسلة الأفلام التى تم إنتاجها فى الثلاثينيات من القرن الماضى , وتعتبر شيتا من أهم قرود الشمبانزى التى ظهرت فى السينما العالمية على الإطلاق , وقد أسهمت فى نجاح شخصية طرازان والتى أدها الممثل جونى ويسمولار . 
 
وبالرغم من النجاح الكبير الذى حققته شيتا إلا إنها قد تقاعدت فى الستينات وتركت السينما لتعيش وحيدة فى أحد الملاجىء فى ولاية فلوريدا , 
 
يذكر أن الشمبانزي يعيش في المتوسط 45 عاما عندما يكون في الأدغال، فيما أن سكان حدائق الحيوان منها قد يصل عمره إلى 60 عاما.

عمرو دياب يقدم لجمهوره تذاكر مجانية لحفل رأس السنة

عمرو دياب يقدم لجمهوره تذاكر مجانية لحفل رأس السنة


 
بعد حفله الأخير في مصر في عيد الاضحى المبارك والذي أقام على هامشه مسابقة أهدى الفائزين فيها تذاكر لحضور الحفل، أطلق الفنان عمرو دياب مسابقة  جديدة على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت، للفوز بتذكرتين لحضور حفل رأس السنة.
 
بادرة عمرو تلقاها جمهوره بسعادة بالغة، خصوصاً أن أسعار البطاقات تجاوز الحد المقبول، مع بدء بيعها في السوق السوداء.
يذكر أن عمرو سيحيي حفل رأس السنة في فندق ريتز كارلتون في دبي، برعاية شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ومن المقرر أن يفتتح الحفل الدي جي إيريك كوبر.
 
كما سيتمّ عرض الكليب الجديد "بناديك تعالى" ليلة رأس السنة وتعد الأغنية أول كليب يصوّره من ألبومه الأخير وقد تمّ التصوير في دبي مع المخرج كاميرون كاسي.

غادة عبد الرازق تختار اليسا ونانسي الاكثر اثارة

غادة عبد الرازق تختار اليسا ونانسي الاكثر اثارة

قالت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق في مقابلة لها، إن الفنانة إليسا تحتل المرتبة الأولى من حيث الإثارة، تليها في المركز الثاني الفنانة نانسي عجرم ومن بعدها تأتي هي والفنانة هيفاء وهبي فتتقاسمان المركز الثالث في الإثارة.
 
غادة قالت إن إليسا لايدي، وأشادت بصوتها الذي وصفته بالمثير وقالت إن أنوثتها ظاهرة، في حين أن نانسي تتمتع بالانوثة الطفولية.
 
ويبدو أن غادة غيرت رأيها، فبعد أن ظهرت قبل مدة قصير وهاجمت هيفاء وهبي، وانتقدت أداءها في فيلم "دكان شحاتة" الذي جمعهما وفرقهما في الوقت نفسه، بعد أن اندلعت حرب منافسة شرسة بينهما، وقالت إنها أجمل من هيفاء التي صرحت في آخر إطلالاتها التلفزيونية أنّ علاقتها بغادة باتت أفضل اليوم، فهل ستغير هيفاء رأيها بعد أن وضعتها زميلتها في ذيل قائمة الفنانات الأكثر إثارة؟

شذى حسون تدين تفجيرات بغداد بزي عسكري قصير مثير للجدل

شذى حسون تدين تفجيرات بغداد بزي عسكري قصير مثير للجدل 
 
 
أدانت النجمة العراقية شذى حسون، التفجيرات التي شهدتها العاصمة العراقية بغداد مؤخرًا، بصورة وضعتها على صفحتها بـ"فيس بوك"، ارتدت فيها زيًّا عسكريًّا يحمل علم العراق، وعلى خلفية الصورة وضعت عبارة "سنبقى صادمين"، وكتبت أسفلها دعاء للعراق قالت فيه: "يا نار كوني بردًا وسلامًا على عراقنا". وفيما استقبلت النجمة العراقية تعليقات مؤيدة عديدة لتفاعلها مع قضايا وطنها؛ انتقد البعض قِصَر الزي العسكري الذي لا يتلاءم مع جدية الموضوع الذي تطرحه.

وقال "أحمد الجفري": " شكرًا يا شذى.. سنبقى صامدين ومتمسكين بالحياة وبحبنا للعراق العظيم رغم أنف كل خائن وكل جبان".


وأشاد "سعد هنودي" بالحس الوطني الذي أظهرته شذى في الصورة، والعبارات المكتوبة عليها. وقال: "أحلى صورة بالصفحة كلها. وأكيد راح نبقى صامدين. والله يحفظ العراق والعراقيين".


في المقابل، أبدى أعضاء إعجابهم بتفاعل شذى مع قضايا وطنها، لكنهم انتقدوا في الوقت نفسه الملابس العسكرية التي ارتدتها بالصورة.


وقال "علي أحمد": "رائع اهتمامك يا شذى بقضايا الوطن، لكن الزي العسكري قصير جدًّا، ولا يتلاءم مع جدية الموضوع الذي تطرحينه".


ووافقته الرأي "هنادي" التي وصفت الزي بأنه "شيك جدًّا"، لكنها انتقدت قِصَره. وقالت: "كان يحتاج بعض الطول، شذى".


تجدر الإشارة إلى أن العراق شهدت الأسبوع الماضي سلسلة تفجيرات أسفرت عن مقتل وإصابة المئات.


قمر اللبنانية في وضع مخجل مع رجل غريب ..صورة تثير الجدل

قمر اللبنانية في وضع مخجل مع رجل غريب ..صورة تثير الجدل

 
ظهرت صورة جديدة للمطربة اللبنانية قمر وهي في وضع غريب ومثير للجدل مع رجل لم يتم حتى الآن الكشف عنه ، حيث كانت قمر ترتدي ملابس مثيرة قميص نوم قصير جداً، وهى تجلس  أعلي الكرسي بينما هو يجلس على الكرسي نفسه وتلاعب شعره .

 على  الجانب الأخر تعد قمر احدى الفنانات المثيرات للجدل  خاصة بسبب قضيتها مع رجل الاعمال  المعروف جمال مروان وصاحب قناة ميلودي الفضائية حيث اتهمته بانه ابن لطلفلها الصغير جيمي بينما هو ينكر حيث اصبحت  علاقتهما تشبه القط والفأر .

ومازالت حتى الآن قضية قمر وجمال مروان أمام القضاء المصري ، ومن المقرر أن يقوم بإجراء تحليل DNA على أن يقوم جيمي ابن قمر بإجراء التحليل نفسه في لبنان بسبب صعوبة دخول الطفل إلى مصر في الوقت الحالي لأنّه لا يمتلك شهادة ميلاد.


وكانت المحكمة قد أصدرت قراراً يقضي ببراءة قمر من تهمة سب وقذف صاحب قنوات “ميلودي”، وربحت قمر الدعوى في حكم الاستئناف الذي جاء لصالحها بعدما كانت المحكمة قد قضت بتغريم الفنانة اللبنانية 5 آلاف جنيه في قضية السبّ والقذف التي رفعها ضدها مروان .

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

والد لينزى لوهان : أرحب بصورة أبنتى عارية مادام هى سعيدة بذلك


والد لينزى لوهان : أرحب بصورة أبنتى عارية مادام هى سعيدة بذلك
النجمة لينزى لوهان


كان لوالد النجمة لينزى لوهان رأى خاص بخصوص صور النجمات العارية على أغلفة المجلات , فقد صرح مايكل لوهان بأنه لن يمانع ان تتعرى أبنته على غلاف مجلة "  playboy   " الشهيرة كما فعلت من قبل , مادام هى سعيدة بذلك . 
 
وقد أضلف لوهان الى أنه بالرغم من أن تلك هى خطوة من عملها , إلا إنها خطوة جيدة , وكانت لينزى لوهان قد تعاقدت على أن  تظهر عارية  على غلاف مجلة بلاى بوى فى شهرى يناير وفبراير 2012 فى صور تشبه النجمة الراحلة مارلين مونورو . 
 
وقد إعتبرت لوهان الصور العارية لها زيادة ثقة بالنفس وقالت " الجنس والإثارة جزء من الطبيعة , وأنا أحب ان اكون على طبيعتى " .

بالصور .. هيفا في إطلالة نادرة في Sorry Bass والاحتفال ببابا نويل و ليلة الكريسمايس


بالصور .. هيفا في إطلالة نادرة في  Sorry Bass والاحتفال ببابا نويل و ليلة الكريسمايس



أهدت النجمة اللبنانية هيفا وهبي جمهورها الكبير إطلالة تلفزيونية خاصة على شاشة الـOTV في برنامج "Sorry Bass" أجابت فيها عن الكثير من التساؤلات ضمن أجواء ميلادية خاصة، حيث تألف جمهور المسرح من أطفال جمعية الـSOS، وقد تفاعلوا مع هيفا بشكل كبير وغنوا معها قبل أن توزع الهدايا عليهم في نهاية الحلقة. 
هيفا في هذه الإطلالة الخاصة والنادرة تحدثت عن نجاحاتها خلال العام 2011 خصوصاً تكريمها من قبل الموركس دور ونيلها نجمة بيروت في مهرجان BIAF إضافة إلى بعض الحفلات التي أحيتها في لبنان والوطن العربي والعالم، كذلك بعض الإطلالات التلفزيونية خصوصاً في ديو المشاهير وElite  على شاشة الـLBC ... كما تطرقت إلى النجاح الكبير الذي تحققه في أغنية "بدي شوف بعينك حب" و "يا مجنون"... 
هيفا تحدثت في الحلقة عن بعض تفاصيل ألبومها الجديد وعن علاقتها مع روتانا. وقد كانت لافتة عندما تناولت موضوع مستقبل الموسيقى والطريقة المتقدمة المعتمدة في الخارج. وتحدثت أيضاً عن المشاريع العالقة التي ستنفذ خلال العام 2012 ومنها إصدار ألبومها الجديد مع شركة إنتاج جديدة كبيرة، إضافة إلى تصوير كليبات ما بين لبنان وأميركا. وعلى صعيد التمثيل أكدت سفرها إلى مصر قريباً لبدء تحضير مسلسلها الرمضاني "مولد وصاحبه غايب" وغيرها من المشاريع الفنية والإعلانية... 
هيفا في هذه الإطلالة تحدثت أيضاً عن الثورات العربية وعن بلدها الثاني مصر متمنية نجاح كل الثورات ليعيش العالم العربي السلام والإستقرار. كذلك تناولت بعض الإشاعات خصوصاً علاقتها مع زوجها  رجل الاعمال المصرى العالمى  احمد ابو هشيمة رئيس مجلس ادارة  شركة حديد المصريين مؤكدة أنها تعيش حياة أسرية رائعة...  
فريق عمل البرنامج فاجأ هيفا في تطرقه إلى الناحية الإنسانية في شخصيتها وفي المشاريع التي تقوم فيها، وقد صوروا تقريراً مع السيدة الأولى منى الهرواي تحدثت فيه عن هيفا الإنسانة بشكل رائع، حيث لم تتمكن هيفا من إخفاء تأثيرها. كذلك لم يخف على القيمين الحديث عن هيفا رمز الموضة التي أصبحت علامة فارقة في هذا المجال وقد تحدثت عنها في هذا الموضوع وكيلة ماركة Sherri Hill  العالمية. أما فنياً فكان التقرير مع الموزع الموسيقي جان ماري رياشي الذي تحدث عن ظاهرة هيفا الفنية وعن الجو الإيجابي الذي تضفيه على جمهورها من خلال أغانيها.  
من ناحية أخرى وضمن لعبة برنامج "Sorry Bass" أعطت هيفا رأيها ببعض زملاءها الفنانين بطريقة ودّية محترمة، تؤكد مرة أخرى ثقتها الكبيرة بنفسها وبأعمالها وبجمهورها الكبير. 
الحلقة كانت إيجابية جداً خصوصاً مع الأجواء الميلادية التي طغت ومع وصول بابا نويل وهداياه الذي قدمها إلى هيفا فتتالت المفاجآت، الأمر الذي عكس الناحية الطفولية في شخصيتها وقد بدت عليها علامات السعادة والتفاؤل. 
هيفا ختمت هذه الحلقة الجميلة متمنية أعياد مجيدة وعام سعيد للجميع.