الثلاثاء، 28 فبراير 2012

الروسية ايرنا شايك تخطف الانفاس في فستان جريء من عبد محفوظ




حضرت العارضة الروسية ايرنا شايك حفل الـ "فانيتي فير" الذي يلي توزيع جوائز الأوسكار، وتمكنت العارضة السمراء من سرقة الانظار من نجمات هوليوود بفضل قوامها المثالي والذي عرضته في فستان من تصميم المصمم العالمي اللبناني عبد محفوظ ، الفستان البرونزي الجميل تميز في جرأته على الجانبين وقد اكملت العارضة إطلالتها برفعها شعرها إلى الأعلى ووضعت القليل من مساحيق التجمل، كما تزينت بأقراط باللون الأخضر مفضلة لديها، فضلاً عن خاتم مشابه.


هايدي كلوم في اطلالة مثيرة وتمسك مؤخرة بار رافييل




استطاعت العارضة العزباء حديثا هايدي كلوم ان تسرق الانظار من جميع النجمات اللواتي حضرن حفل العشاء الخيري الذي اقامه التون جوم يوم امس بعد حفل توزيع الاوسكار.
ارتدت هايدي-38 عاما- فستانا اصفر اللون قصير جداً ومفتوح من الخلف واكملت طلتها بحذاء بيج اللون يدخل فيه اللون ذهبي من  Christian Louboutin.
وبدت كلوم سعيدة بوقتها جدا تشرب الكحول وتلاعب صديقتها العارضة بار رفاييل حيث مسكتها من مؤخرتها.
يذكر ان هايدي كلوم ا انفصلت عن زوجها المغني سيل في كانون الثاني .
 










الاثنين، 27 فبراير 2012

هل يجمع الحب بين إليسا ووديع؟

هل يجمع الحب بين إليسا ووديع؟


انتشرت أخيرا مجموعة من الصور للفنانة اللبنانية إليسا مع صديقها المصور الفوتوغرافي وديع النجار، حيث اصطحبته إليسا إلى حفل ختام أنشطة دورة بولو كأس كارتييه العالمية التي نظمت في نادي ديزيرت بالم في دبي
لتبدأ الشائعات والتكنهات حول طبيعة علاقتهما. وسرب البعض الشائعة وهى أن إليسا ترتبط بوديع بعلاقة حب، خاصة أنها أكدت أكثر من مرة أنها لن تتزوج فنانا، لكن عددا من محبيها أكدوا أن وديع هو أحد أصدقاء إليسا المقربين، وأنه صديقها منذ سنوات عديدة ترجع إلى ما قبل دخولها عالم الفن. وعلق النجار نفسه على الأمر، مؤكدا أنه يعتبر إليسا فردا من أفراد أسرته.

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها إليسا بصحبة النجار في الأماكن العامة، حيث كانت تحرص من وقت لآخر على نشر صور تجمعها بأصدقائها، لكن اصطحابها له في دبي كان سببا في انتشار الشائعات حول تطور العلاقة بينهما إلى قصة حب في بدايتها.

الجمعة، 24 فبراير 2012

حبيبة جورج كلوني المصارعة في فستان ضيق يرسم تفاصيل جسدها المثالي

اصبحت حبيبة جورج كلوني المصارعة السابقة ستاسي كيبلر من الاسماء اللامعة في هوليوود ،ونادرا لا نراها في اي مناسبة ، وفي الامس حضرت حفل "THE BUZZ"  في فندق فور سيزونز في بيفرلي هيلز في لوس انجليس .
واستطاعت مجددا الشقراء الجميلة خطف الانظار من الجميع بسبب قوامها الفارع وجسدها المثالي حيث ارتدت فستانا بنفسجي اللون ضيق جدا رسم منحنيات جسدها بشكل مثير، وتميز الفستان بفتحة كبيرة عند الظهر.
واكملت طلتها بحذاء بيج اللون، ورفعت شعرها على شكل ذيل حصان مع مكياج بسيط.








الروسية ايرنا شايك عارية الصدر لمجلة FHM:كنت اتعرض للسخرية بسبب شكلي

الهبت العارضة الروسية صفحات مجلة "FHM" النسخة الجنوب افريقية، وكشفت عن منحنياتها التي لا تشبوها شائبة ، كما ظهرت عارية الصدر في احدى الصور ترتدي فقط قلادة مع سروال جينز قصير جداً.
وتحدثت العارضة السمراء في عدة مواضيع وكشفت عن جانبها الذكي والمرح، وعما اذا كانت تفكر بان تكون عارضة ازياء قالت :" لم افكر ابدا ان اصبح عارضة ازياء ،وكانت مفاجأة بالنسبة لي الفوز في المسابقة واصبح ملكة جمال تشيليابينسك "
وعن حبها للقراءة قالت انها تقراء كثيرا وتحب الكتب التاريخية كثيرا وكتب الحيوانات ،وكشفت انها درست لمدة سبع سنوات في مدرسة الموسيقى وقالت في هذه الصدد :" ان احب الموسيقى الكلاسيكية وايضا اغاني الهيب هوب و ار اند بي".
اما عن الفرق بين الناس في اميركا وروسيا قالت :" الناس في اميركا اكثر عاطفيا من الشعب الروسي ربما يعود السبب الى الطقس البار، فلا يمكنك ان تجمد امرأة روسية في اي مكان ،ولا يهمني حتى لو وضعت في القطب الجنوبي".
وكشفت خلال المقابلة عن حبها لكتابة الشعر المضحك عندما تشعر بالحزن،وبالرغم من جمالها الخارق الا ان العارضة الروسية كانت تعاني خلال ايام المدرسة فالاولاد كانوا يسخرون من شكلها بسبب بشرتها الداكنة ونحفها وطولها الفارع.








الخميس، 23 فبراير 2012

جينيفر لوف هويت تحتفل بعيد ميلادها 33.. بالصور

رغم بلوغ الممثلة الأميركيّة جينيفر لوف هويت سنّ 33 فهي ما زالت وكأنها في سن المراهقة!

إحتفلت هويت بعيد ميلادها يوم الثلاثاء في مطعم في بيفيرلي هيلز بحضور أقرب رفيقاتها. فاستمتعت الممثلّة بوقتها في جوّ من المرح والألفة وحصلت على كمّ من الهدايا>
وشكرت هويت صديقاتها عبر حسابها الخاص على موقع تويتر الاجتماعي قائلةً: "خرجت مع رفيقاتي للشرب والمرح وفتح الهدايا! حقّاً إن الصداقة أهمّ الأمور! أحبكنّ يا فتيات وأنا ممتنّة جدّاً لكنّّ!"

 
 
 

مؤتمر اطلاق مسلسل "روبي" .. ردود فعل متناقضة .. والمصيبة قد تكون كبيرة !!

 


كاد المؤتمر الصحافي الذي اقامته الـMBC لاطلاق مسلسلها الجديد "روبي" المؤلف من 90  حلقة، ان يمرعلى خير ما يرام لولا المطوّلات الصحافية التي تخللته، والتي تحولت الى مناظرات وطنية كل طرف فيها يشدّ البساط الى ناحيته طبعا من خلال مندوبي وسائل الاعلام العربية التي حضرت الى بيروت بدعوة من قناة الـ MBC للمشاركة بالمؤتمر الصحافي الذي عُقد في اوتيل مونرو في وسط بيروت، وكلمة حق تقال بان الكاتبة كلوديا مرشليان كانت ضابط ايقاع المؤتمر بامتياز فاعادت ولاكثر من مرة الامور الى نصابها وصوبت ما تمكنت من تصويبه، وكانت جريئة بردودها وتعليقاتها كجرأتها في كتاباتها.

المسلسل قائم على خليط لبناني مصري سوري الا ان البعض قرر اعطاء بطاقة نجاحه للممثلين السوريين المشاركين فيه كما فعلت الزميلة في صحيفة السفير في مداخلتها عندما اكدت بان مشاركة الممثل السوري مكسيم خليل والمخرج رامي حنّا، تشكل قيمة مضافة للعمل ، فكانت اول المدافعات عن الوجود اللبناني فيه الكاتبة كلوديا مرشليان التي اثنت على المشاركة السورية المتمثلة بالممثل مكسيم خليل والمصرية المتمثلة بامير كراره، ودافعت عن المشاركة اللبنانية فيه المتمثلة بمجموعة ممثلين قديرين يستحقون الثناء كالممثلة سيرين عبد النور وبياريت القطريب وشادي حداد وتقلا شمعون وديامان بوعبود وجهاد الاندري فحصدت التصفيق والاعجاب.
 
 
زميل اخر من مطبوعة خليجية تساءل عما اذا كانت المنطقة الخليجية ستتقبل هذه العمل لا سيما ان الاجواء بين الخليج ولبنان لا تتشابه كثيرا،ً فتعالت الاصوات المعترضة على كلامه واكدت له كلوديا ايضا بانه اذا فاتته اي حلقة من حلقات روبي بعد بدء عرضه فهي واثقة بانه سيسارع لمتابعتها على اليوتيوب.

بالعودة الى مسلسل روبي الذي سيُعرض على قنوات الـLBCI وقناة cbc المصرية وطبعا على قناة mbc4، فهو مسلسل مكسيكي تم تعريبه على يد الكاتبة كلوديا مرشليان التي اكدت ولاكثر من مرة بانها هي من وضعت الشروط فتم قبولها قبل البدء بتنفيذ "روبي" المؤلف من 90 حلقة. العمل من بطولة سيرين عبد النورالتي اكدت بدورها بان الشركة المنتجة لم تعرض المسلسل على غيرها من الممثلات، الى جانب امير كراره ومكسيم خليل وديامان بوعبود .
 

وكان "روبي" قد حصد النجاح الكبير عند عرضه بنسخته الاصلية على القنوات الفضائية وهو عبارة عن دراما إنسانية عربية الهوى ومكسيكية الهوية، والانتاج هو ثمرة تعاون بين "شركة O3 للإنتاج" المنضوية تحت لواء "مجموعة MBC"، وشركة "ساما للإنتاج".

اذا هل ستكون ردود فعل المشاهد العربي حول المسلسل كتلك التي حدثت في المؤتمر بين الصحافيين العرب؟ وهل ستكون الاتهمات ظاهرة كتلك التي ظهرت في المؤتمر حول البيئة التي سينتمي اليها المسلسل وهل سيحظى بالقبول؟ ومن القيمة المضافة فيه؟ واذا حدث بالفعل هذا الجدل العقيم فسنكون امام مصيبة كبرى لا حل لها.

"النشرة" كانت حاضرة وعادت بهذه اللقاءات مع المخرج، الكاتبة، وابطال العمل :
 
 
الكاتبة كلوديا مرشليان


كلوديا مرشليان المتعصبة لبنانيا حتى العظام، واول من وقف ضد المستورد، هل تتوقعين الهجوم عليك بسبب وضع اسمك على المسلسل المكسيكي المُعرب "روبي"؟
ابدا لا اتوقع الهجوم، امّا النقد فاهلا به، نحن اوضحنا في المؤتمر باننا تصرفنا في النص بشكل كبير، وانا شخصيا احببت المشاركة في هذا المشروع ولكن بشرط واضح وهو ان اتصرف بكل حرية في النص ليصبح كما احب، فلاقى شرطي هذا القبول من ادارة التلفزيون ومن المنتج والمخرج، لهذا انا واثقة من النتيجة.

شهدنا اليوم في المؤتمر ومن خلال الصحافة العربية الموجودة، صراعات حول عدة امور ، هل ما حدث اليوم هو مصغر لما سيحدث عند عرضه؟
لا اتصور بان كل هذا سيحصل بسبب مسلسل، ولكن كان لي مداخلة من احدى الصحافيات التي أوضحت لاحقا بانه قد يكون أسيء فهمها، ولكن المداخلة استفزتني واحببت ان اوضح رأيي. انا احترم كل الممثلين اللذين يعملون معي باي عمل، اشعر انهم ملكي، فهم يصبحون أولادي واخوتي لدرجة انهم يصبحون أنا، ويقومون بتنفيذ عمل انا خلقته، فالمسلسل فيه "جمعة بتاخد العقل" وكلهم محترفون وقيمة مضافة للعمل.

انا اعرف بان كلوديا عندما تقرر كتابة نص خاص بها تقوم بالعديد من الابحاث حوله، فكيف تصرفت في نص اساسا ليس لك؟
انا بكل ثقة اقول لك بان روبي نص لكلوديا لاني اعدت كتابته من جديد وكان التعب مضاعفا لانني كنت اشاهد الحلقات واعيد صياغة النص من جديد ، فانا اعتبر بان هذا المسلسل من كتابتي انا مع خطوط عريضة ماخوذة من النسخة الاصلية.
 
سيرين عبد النور

سيرين ستطلين على الناس في شخصية روبي اخبرينا عنها؟
روبي فتاة تملك الكثير من العقد ستكتشفوها في المسلسل، فهي فتاة فقيرة رغم وجود والدها الثري، روبي تستغل جمالها في امور عديدة توصلها الى اماكن كثيرة لانها و بحسب رأيها تستحق ان تعيش حياة مهمة.

يقال بان كل ممثل يعيش في الدور حتى بعد التصوير هل هذا يحصل معك ايضا؟
لا آخذ الشخصية معي ابدا، اتركها في مكان التصور ككل ممثل محترف طبعا ، وبالتأكيد اعود بعد ايقاف التصوير لحياتي الطبيعية والى بيتي وعائلتي.

هل تتوقعين النجاح لروبي ؟
بالطبع اتوقع كل النجاح لروبي لسبب وجيه انه مشغول بحرفية عالية فالعمل يقدمني بشخصية مختلفة لم يعهدها المشاهد من قبل، و المسلسل يحاكي العلاقات الإنسانية من طمع وجشع وحب وكراهية وإخلاص وحزن.
 
مكسيم خليل

مكسيم اخبرنا عن مشاركتك في مسلسل"روبي"
المسلسل وبحسب رأيي رائع من جميع النواحي، ان كان من ناحية النص او الاخراج او الانتاج او من ناحية اختيار الممثلين المشاركين.

هل تتدخل في الكاستنغ عادة، وما رأيك بكاستنغ "روبي"؟

يهمني بالطبع ان يكون الممثل او الممثلة التي تقف امامي او يقف امامي، ممثل بكل معنى الكلمة، عندها نرمي الكرة لبعضنا البعض بكل حرفية وتكون النتيجة مشهد رائع ومقنع.


وماذا عن الخلطة العربية فيه؟
هذه الخلطة ليست جديدة علي فانا قدمت اعمال مشتركة تاريخية كانت ناجحة جداً.
عرفناك في الدوبلاج بصوت مهند اليوم استقدمتم المسلسل بكامله؟
في الدوبلاج لدي تجربة واحدة وكان صداها ايجابيا، وفي روبي الشعور مختلف تماما.

روبي موجه للشباب العربي ما هي رسالته؟

لا يحمل رسالة كبيرة ولكنه بالطبع يطرح قضايا مهمة، انا ارى بان هذا المسلسل قد يجذب عددا كبيرا من الجمهور ومن الممكن ان يتعرض للنقد، ولكنني اؤكد بانه سيُتابع.

وماذا عن الجرأة التي تم الحديث عنها في المؤتمر؟

حسب مفهوم الجرأة، في لبنان من الممكن ان تعتبروها عادية، ومن الممكن ان تكون غير عادية في بيئة ثانية وتوصف بالجريئة جداً، هذا الموضوع اعتقد بانه سيكون نسبي.
 
بياريت قطريب:

بياريت قطريب اخبرينا عن دورك في مسلسل روبي؟
العب في المسلسل دور شقيقة روبي، نحن عائلة  لبنانية فقيرة، انا رشا الفتاة التي تُضحي لاجل شقيقتها ووالدتها لدرجة انها تنسى نفسها بانها شابة والحياة في انتظارها.

بياريت الى اي مدى تتوقعين نجاح هذا المسلسل خصوصا انه مأخوذ عن دراما مكسيكية ، وكلنا يعرف بان الدراما المكسيكية سطحية نوعا ما؟

هذه النقطة بالذات عمل عليها المخرج رامي حنّا لتحويلها الى دراما عالية الجودة ، وانا شخصيا اتوقع كل النجاح لهذا العمل فانا متفائلة جدا خصوصا مع وجود بصمة كلوديا مرشليان المميزة.

الا تعتقدين ان مسلسل من 90 حلقة طويل نوعا ما؟

اؤكد لك بانك لن تشعر في الملل وانت تتابعه، لا بل ستشعر بشوق لمعرفة المستجدات في الحلقة المقبلة.

بياريت ماذا بعد روبي؟

حاليا التركيز كله على روبي فنحن ما زلنا في مرحلة التصوير لننتظرعرضه اولا، وبعد العرض اكيد هناك خطة عمل جديدة سابدأ بتنفيذها.


شادي حداد

شادي اخبرنا اكثر عن دورك في المسلسل؟
انا امثل دور شاب اسمه اشرف من اب مصري وام لبنانية يعيش في لبنان، ومن خلال المسلسل ستكتشفون بانه يعيش صراعات وصدمات كبيرة توصله الى القرار بمغادرة البلد، لن اقول لكم السبب تابعوا "روبي".

نحن نعرف بان شادي يقدم غالبا الادوار المركبة، وروبي المكسيكي الاصل هل يتضمن شخصية كهذه؟
هذا النوع من المسلسلات يندرج  في اطار المسلسلات السهلة، ولكنه يطرح مواضيع عديدة كشلل الاطفال مع ديامان بوعبود، وحتى دور اشرف الذي اقدمه يلحظ التمازج العائلي بين اب مصري وام لبنانية والذي نكتشف مع الوقت بانه سيقع  في دوامات كبيرة.
نعم انا احب الادوار المركبة وابحث عنها وما جذبني الى روبي هذا الخليط اللبناني السوري المصري.
 
تقلا شمعون

تقلا شمعون انت ممثلة اقل ما يقال عنك بانك بارعة، وعندما نقرأ اسمك على تيتر احد المسلسلات نعرف بانه ممتاز، هل هذا ما ينطبق ايضا على روبي؟
ما جذبني الى روبي عدم وجود السطحية فيه بالرغم من أنه مقتبس عن قصة مكسيكية، فالكاتبة المبدعة كلوديا حولته الى مسلسل محبوك بطريقة رائعة، فالقصة لن تعتمد على "البسط والفرح والمشاهد الحلوة فقط" بل تتعداها الى معالجة عميقة، ومن هنا قبلت المشاركة في العمل وكل واحد منّا سيرى نفسه في المسلسل، او بما يذكره باحداث حدثت معه او امامه، فالعمل قصته لبنانية 100%.

كنّا في الماضي نذهب الى الدوبلاج الان جلبنا الدوبلاج الينا، هل هذا يشكل خطورة على الكتاب المحليين؟

قصة دبلجة المسلسلات في بدايتها اثّرت على وضع الممثل اللبناني ولكن فيما بعد تخطاها عبر الانتاجات المحلية، فالمشاهد اللبناني يحب ان يرى الممثل عبر ادواره، وبرأيي ايضا الدرما التركية المدبلجة الى اللهجة السورية ستؤثر سلباً على الانتاج السوري، ولكن المشاهد العربي يحب ان يرى الممثلين العرب بالشكل والمضمون.

في مداخلة لاحدى الزميلات قالت بان وجود الممثل السوري في العمل هو قيمة مضافة له، ما هو ردك؟

تراكم تجربة الانتاج السوري من خلال عدد مسلسلاته الكبير اعطته الخبرة والاختبار المتنوع ، في المقابل هناك توق كبير عند الممثل اللبناني ليقدم كل طاقاته ، فالعمل المشترك هو سمفونية يعزف خلالها كل ممثل على الته الخاصة والا لن تنجح المعزوفة ولن تكتمل الا باكتمال كل العناصر ، "نحن مش ناقصنا شي كمان".
 
ديامان بو عبود

ديمان من باب ادريس الى روبي ما هو الجديد؟

الجديد اني ساطل في دور لم يسبق لي ان قدمته من قبل، ساقدم دور فتاة مقعدة مصابة بشلل الاطفال وتتواصل مع العالم الخارجي عبر الانترنت الذي اصبح لغة العصر، اتوقع كل النجاح للمسلسل ولدوري فيه لانه اخذ مني الكثير من الجهد والتعب لكي اقدمه بصورة اتمنى ان تكون ناجحة .
 
المخرج رامي حنّا

لماذا اخترتم هذه القصة، ولماذا اخترتم هذه القصة المكسيكية لتقديمها في عمل عربي بانتاج ضخم جداً؟
انتم اليوم تحملون الفكرة اكبر مما تحمل، فنحن وبكل بساطة اخترنا هذا العمل بعدما حصد نجاحا كبيرا عندما عرض بنسخته الاصلية، واحببنا ان نقدمه على الطريقة العربية بما يتماشى مع بيئتنا ومجتمعنا، ولن يكون فيه ما يخدش الحياء او مشاهد لا تتناسب مع اي مجتمع عربي كما قيل في المؤتمر من بعض السادة الصحافيين، فهذه الفكرة التي سنقدمها ليست فكرة جديدة جلبناها من اناس اخترعوا الذرة،انها قصة موجودة في كل بيت وكل وطن .

هل هذه بداية التخلي عن السيناريوهات المحلية؟
بالطبع لا، لا ولن نتخلى عن الكتّاب والسيناريوهات المحلية، انها استكمال لخطة انتاجية كبيرة سنستلحقها بالعديد من الاعمال الضخمة.


 
 
مازن حايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة الـMBC  قال :
المسلسل النقلة النوعية في الدراما المعاصرة لكونه يُمثل خطوة رائدة في المحتوى الترفيهي الدرامي، سواءً لناحية الشكل أو المضمون، "روبي" هو دراما إنسانية شبابية بنسخة عربية من المسلسل المكسيكي الذي يحمل الاسم نفسه، ما يجعل من "روبي" مسلسلاً عربي الهوى مكسيكي الهوية.


فادي اسماعيل
مدير عام "شركة O3 للإنتاج" قال :
الرغم من كون بيئة العمل الحالية أقرب إلى البيئة اللبنانية، فقد تمَّ إيجاد خليط جيّد من المُمثلين المصريين والسوريين إلى جانب الأغلبية اللبنانية، لأن الهدف ببساطة هو تقديم أعمال تُناسب أذواق المشاهد العربي في كل مكانٍ وزمان، من المحيط إلى الخليج.


ثمّن
أديب خير مدير عام شركة "ساما للإنتاج" العمل فقال:
القيمة الإنتاجية العالية للعمل الذي استغرقت ورشة الإعداد له حوالي عاميْن كامليْن قبل البدء بالتصوير، بما في ذلك مرحلة كتابة السيناريو والحوار، وإعادة بناء البيئة الكاملة، ستعطي بالطبع نتيجية ايجابية .