الأربعاء، 8 فبراير 2012

ديانا حداد تعلن اعتزالها الغناء

أعلنت ديانا حداد اليوم اعتزالها الغناء بسبب الظروف «المأساوية» التي تشهدها سوريا. وقالت عبر صفحتها على «تويتر»: «تضامناً مع أهالينا في محنتهم، قررنا الإعتذار عن عدم الغناء في هذه الظروف المأساوية». وتابعت: «حبايبي الغاليين، كنت فرحانة كتير بمشاركتي معكم في مهرجان «ليالي فبراير» ومهرجان «ربيع قطر» بس ما بتكتمل فرحتنا، وشعوبنا العربية عم بتموت ودماء أطفالنا وشعوبنا عم تنسفك!». ويأتي هذا الإعلان بعدما تم إلغاء المهرجانات الغنائية التي كان مقرراً أن تشارك فيها الفنانة كمهرجاني «ليالي فبراير»، و«سوق واقف» في الدوحة.

وفي هذا الصدد، حظيت أحداث سوريا بتضامن كبير من قبل فناني الخليج الذي نقلوا ما يشعرون به تجاه الشعب السوري عبر صفحتهم على «تويتر»، ومن بينهم عبد المجيد عبد الله الذي قال فجر اليوم: «اللهم إنّا أستودعناك أهلنا في سوريا، اللهم اجعل ما يتعرضون له الآن أشبه بهذه الساعة التي تشتد فيها الظلمة مبشّرةً باقتراب النور». كذلك، طالبت الممثلة هبة الدري جمهورها بالدعاء لأهل سوريا.


أيضاً، أعلن ماجد المهندس عن تأجيل ألبومه المقرر طرحه في الفالنتاين، وألغت شذى حسون حفلتها ليلة 14 شباط (فبراير) في دبي. وعلمت «أنا زهرة» أنّ راشد الماجد قرر التوقف عن الغناء وطلب من فناني «بلاتينوم» التوقف عن إحياء الحفلات. 


ديانا حداد تعلن اعتزالها الغناء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق