السبت، 4 فبراير 2012

هيفا وهبي: سمير صفير قطعة لا شيء ومهووس بي .. وعلاجه طبيب هرمونات


اكّدت الفنانة هيفا وهبي ان سؤال "ماذا يريد منك الملحن سمير صفير ولماذا يتهجّم عليك في كل اطلالاته الاعلامية؟"، تسمعه دائماً، مضيفة انهم يقولون لها "يا عيب الشوم شو بدو منك هيدا راكض وراك مثل خيالك".
 
واشارت الى انها تقول لهم "لا ادري ماذا يريد ولا يهمني ان اعرف، وكلّ الناس باتوا يعرفون انه لا يهنأ له العيش من دون ان يتطرّق الى اسمي..ماذا تتوقّعين من شخص كان يعمل عند ملكة جمال لبنان السابقة مي شهوان "روح روح، تعى تعى". وحتى زوجي احمد يقول لي: "هو عاوز ايه ده"!
 
وتضيف هيفا لمجلة "نادين" في مقابلة مع الزميلة فدوى الرفاعي، انها تقول لزوجها "أنت حبيبي انتبهت رغم انك لا تتدخّل في الفن، وقال لي: "واحد بيجيب سيرة مراتي من وقت ما اتعرّفت عليها، وكيف لي ان لا انتبه".
 
واشارت هيفا الى ان المستفيد من كلام صفير ضدها، "هو اولاً لانه يتطرّق الى سيرتي وطبعاً من يأمرنه بذلك".
 
وعن مشكلته التي يعاني منها، ردّت هيفا "صراحة لا يهمني ان اعرف ما هي مشكلته، هو مهووس بي هو مجنون هيفا".
 
وعندما سألت الزميلة فدوى بأن الرجل ليس من المفروض ان يغار من امرأة، ضحكت هيفا وقالت "رجل؟ طبعاً معك حق كلامك صحيح مئة بالمئة ولكن عندما يكون رجلاً يا عزيزتي".
 
وبماذا تردّ على سمير صفير اليوم بعد ست سنوات من الكلام عنها، "صراحة صرت اعرف اين يتوجّب عليه ان يتلقّى العلاح فالmedia تقول: لقد وجدنا له العلاج وهو طبيب الهرمونات".
 
وان كانت تعتقد ان هذه هي مشكلته الحقيقية، "لست انا فقط، الكلّ يعرف اين مشكلته، وهذه المشكلة صارت واضحة للعلن، الا ترين كيف يهتز حين يتكلّم عني، وكأنه كاسة "جيلو".
 
واضافت هيفا، "اذا هو ملحن كبير لماذا لا يحكي عن ألحانه؟ وعن اي الحان سيحكي؟ الحان من الزمن الغابر؟ وهو يعرف من هم الملحنين المتفوقين وهو ليس واحداً منهم، سمير صفير انت صار اسمك: "ذلك الذي يحكي على هيفا"، والمضحك انه بعد قوله ما يقوله عني، تتصل به فنانة مباشرة حتى تشكره على شيء ما، والحقيقة انها تشكره على الكلام الذي تفوّهه بحقي وكأنها ضمناً تريد ان تقول له: شكراً على الخدمة".
 
واوضحت هيفا انها تقول لسمير صفير "انت قطعة لا شيء، انت مهووس بي، وانا لست مهووسة بك، انت مجنون هيفا، وانا لست مجنونة سمير، واذا تكلّمت عني في اطلالة مقبلة ستثبت فعلاً ان نقطة الرجولة لديك هي مجرد نقطة وكلّ ما تبقى عدا ذلك هي امرأة".







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق