الاثنين، 26 ديسمبر 2011

هيفاء تكشف شجرة الكريسماس ببيتها وترتدي البيجامة

هيفاء تكشف شجرة الكريسماس ببيتها وترتدي البيجامة 

على الرغم من أن المعروف عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنها مسلمة الديانة إلا أن قيامها مؤخراً بنشر صورة لشجرة الكريسماس في منزلها، وهي تجلس أسفلها وترتدي البيجامة أثارت الجدل بين الجمهور على اعتبار أنها مناسبة يحتفل بها الأقباط وليس المسلمين بوضع شجرة  للكريسماس في منازلهم . وكانت هيفاء وهبي قد وضعت صورتها وهي تجلس أسفل الشجرة في منتصف غرفة بمنزلها ، ووضعت الصورة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

 على جانب أخر اتهم البعض أن هيفاء وهبي تقلد نوال الزغبي واليسا وميريام فارس بعدما قامت كواحدة منهن بنشر صورة لشجرة الكريسماس في داخل منزلها .

 وكانت قد صرحت هيفاء وهبي صرحت الفنانة اللبنانية أنها تنتظر العام الجديد ، مؤكده أنها تعتبر زوجها رجل الأعمال المصري أحمد ابو هشيمة بابا نويل حيث  أنه يحقق لها السعادة ويمحنها الحب والحنان كما أنه يقدم لها الهدايا  .

وقالت أنها عندما تشاهد بابا نويل تكون سعيدة حيث يذكرها بطفولتها خاصة وانها كانت تعتبرة انه شخص حقيقي بهذا  الشكل يظهر في بداية العام .

وعن امنيتها في العام الجديد قالت: اتمنى ان تنجح اعمالي الجديدة، وان احافظ على اسمي الذي صنعته محبة الناس والنجاح الذي وصلت له، واحب جدا ان تسود المحبة بين الفنانين .

وأضافت : أقول لجمهوري  كل عام وانتم بخير واتمنى ان تتحقق كل امنياتكم وان تكون سنة 2012 كلها امل وتفاؤل لأن 2011 كان عاما صعبا على الوطن العربي، واتمنى ان اتمكن من خلال النشرة من تقديم اخبار واعمال جديدة وان تتوالى نجاحاتكم وكل عام وانتم بخير.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق