الجمعة، 30 ديسمبر 2011

رانيا يوسف: تبرأت من "ريكلام" بسبب غادة عبد الرازق

رانيا يوسف: تبرأت من "ريكلام" بسبب غادة عبد الرازق

بعد حذف 30 مشهداً من دورها في فيلمها الجديد "ريكلام"، عبرت الفنانة رانيا يوسف عن غضبها الشديد من تصرف مخرج الفيلم علي رجب.

وكرد فعل على هذا التصرف من قبل المخرج الذي لم يبرر لرانيا سبب قيامه بهذا التصرف، ولماذا لم يقلص دورها قبل البدء في التصوير حتى تعرف مساحته جيدا وتقرر ما إذا كانت ستشارك به أم لا، قامت رانيا بمقاطعة الأعمال التسويقية للفيلم، ورفضت تصوير الأفيش الدعائي له.


وأعلنت رانيا تبرؤها من الفيلم، ووصفته بأنه نقطة سوداء في تاريخها الفني، حيث قالت: "فوجئت بعد مشاهدة الفيلم أنه تم حذف عدد كبير من مشاهدي، بينما تمت زيادة نحو 30 مشهداً لصالح غادة عبد الرازق التي تتقاسم معي بطولة الفيلم".


وأشارت رانيا يوسف إلى أنها بعد مشاهدة الفيلم رأت أنه لا يتناسب مع النجومية التي حققتها في الأعوام الماضية، كما أنه منافٍ لشروط العقد المتفق عليه بأن تكون البطولة جماعية بينها وبين غادة عبد الرازق، لافتة إلى أنها عندما تحدثت مع المخرج أخبرها أن الشركة المنتجة هي التي قامت بذلك، وليس هو.


الممثلة التي انفصلت مؤخراً عن زوجها المنتج المصري محمد مختار كشفت أنها ستتقدم بشكوى للنقابة ضد الشركة المنتجة والمخرج، لأنهم أخلوا بشروط العقد، وأظهروها في صورة ممثلة مبتدئة مما يخل بشخصية الفيلم، في الوقت الذي نفت فيه وجود أزمة أو خلاف بينها وبين غادة عبد الرازق.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق