الاثنين، 26 ديسمبر 2011

"ألو مرحبا" جديد النجمة السعودية مروة محمد


"ألو مرحبا" جديد النجمة السعودية مروة محمد 

إنتهت الممثلة السعودية مروة محمد من تصوير عمل تلفزيوني جديد ذات نكهة مختلفة عما سبق أن قدمته كونه يحمل طابعاً كوميدياً وهو المسلسل السعودي الكوميدي (آلو مرحبا) حيث تؤدي فيه مروة دور فتاة تدعى غادة وهي موظفة الكول سنتر في مؤسسة حجز طيران وصيانة الأجهزة الفنية، وتقود حركة المعارضة للموظفات ضد توجهات الادارة.

ولتوضيح الدور وأهميته في العمل قالت مروة: "إن غادة شخصية قيادية تخطط لباقي الموظفات وتوجههن ضد توجهات وقرارات الإدارة، خاصة وأن الدور ليس مركباً بل شخصية عادية تعتمد على خفة الدم والتلقائية في الأداء وليس المبالغة والإسراف في ترديد الإفيهات أو الإفتعال بهدف الإضحاك".

وعن كواليس العمل قالت: "يشارك في هذا العمل بعض النجوم المعروفين مثل عبد الرحمن الخطيب وزهرة محمد وعبد الله السناني، لكن معظم المشاركين في العمل من الوجوه الجديدة، إلا أن الجميع يعمل روح الأسرة والفريق تسيطر على جو العمل وهنالك الكثير من المرح والتعاون بين الجميع".
وأضافت مروة أنها لا تمانع مشاركة الوجوه الجديدة لكنها تفضل العمل مع النجوم الكبار حتى تستفيد أكثر من خبرتهم.

وأشارت الى أن في الأعمال الكوميديا مساحة أكبر للممثلين الرجال حيث يستطيعون استخدام إفيهات أكثر مما هو متاح للممثلات، ولكن ذلك لا يقلل من براعة المرأة في تأدية الأدوار الكوميدية وممكن أن تقول بعض الإفيهات طالما هي في صلب العمل.

ويذكر أن مروة محمد مثلت ببدايتها في الفيلم الإماراتي "حنين" ثم إنطلقت بعده ببطولة مطلقة في مسلسل (عمشة بنت عماش) للتوالى بعدها الأعمال المحلية والخليجية وشاركت في العديد من المهرجانات المحلية والدولية.

وتم تكريمها في كثير من المحافل الفنية حيث حصلت على جائزة أفضل فنانة كوميدية لعام 2010، وجائزة أفضل ممثلة خليجية في مهرجان المميزون 2011 في الكويت، كما كرّمت عن مجمل أعمالها الفنية والتي تعدت العشرين عملاً وتميزت بتنوع وإختلاف الأدوار ما بين الكوميديا والتراجيدي.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق