الخميس، 12 يناير 2012

شينا ديلي: بالصور جوائز حفل "خيار الجمهور" 2012



شينا ديلي: بالصور جوائز حفل "خيار الجمهور" 2012


حصلت النجمة الأميركية كايتي بيري علي 5 جوائز في حفل "خيار الجمهور"  السنوي الـ38 الذي أقيم في لوس أنجلوس   أبرزها جائزة "الفنانة المفضلة".
وفازت بيري بجائزة "الفنانة المفضلة"، و"صاحبة أفضل جولة"، و"الأغنية المفضلة للسنة" عن أغنية "إي تي"، و"الضيفة التلفزيونية المفضلة" عن دورها في مسلسل "كيف التقيت والدتك"، و"الفيديو المفضل لأغنية" عن "ليلة الجمعة الماضية".
وفاز مسلسل "قصر" بجائزة "الدراما الجنائية التلفزيونية المفضلة" كما فاز نجمه ناتان فيليون بجائزة "الممثل المفضل في الدراما التلفزيونية".
و نال مسلسل "كيف التقيت والدتك" جائزة "الكوميديا المفضلة" ونجمه نيل باتريك هاريس "الممثل المفضل في الكوميديا تلفزيونية".
وحصلت ليا ميشيل من مسلسل "غلي" على جائزة "الممثلة المفضلة في كوميديا تلفزيونية"  كما حصلت نينا دوبريف من "مذكرات مصاص دماء" على جائزة "الممثلة المفضلة في دراما تلفزيونية".
ونالت إيلين ديجينيريس جائزة "أفضل مقدمة برنامج نهاري"، وكيم كارداشيان جائزة "نجم تلفزيون الواقع المشهورة المفضلة" ، وجيمي فالون جائزة "مقدم البرنامج الليلي المفضل".
وفاز الجزء الأخير من سلسلة أفلام "هاري بوتر" بجوائز "الفيلم المفضل"، و"فيلم الحركة المفضل" ،و"أفضل اقتباس عن كتاب".
ونال فيلم "مياه للفيلة" جائزة "الفيلم الدرامي المفضل" نو"إشبينات" جائزة "الفيلم الكوميدي المفضل".
وحصل جوني ديب على جائزة "الممثل السينمائي المفضل"، و"صاحب الصوت المفضل في فيلم رسوم متحركة" عن فيلم "رانغو".
وفازت إيما ستون بجائزة "الممثلة السينمائية المفضلة"، و"الممثلة السينمائية الكوميدية المفضلة"، وآدم ساندلر بجائزة "الممثل السينمائي الكوميدي المفضل" وكلوي غرايس موريتز "النجم السينمائي المفضل اقل من 25 عام".
ومنحت جائزة "أسطورة السينما المفضل" لمورغان فريمان، وجائزة "نجم الحركة السينمائي المفضل" لهيو جاكمان.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق