السبت، 7 يناير 2012

هيفاء وهبي مع زوجها احمد ابو هشيمة في اجازة بباريس..صور






هيفاء وهبي مع زوجها احمد ابو هشيمة في اجازة بباريس..صور


تقضي حالياً االمغنية اللبنانية هيفاء وهبي اجازة تجمع بين العمل والترفيه في عاصمة الموضة باريس برفقة زوجها رجل الأعمال المصري الشاب أحمد ابو هشيمة. ونشرت عدد من الصور التي تظهر فيها هيفاء وهبي مع زوجها وهي تجلس  على نفسي الكرسي الذي يجلس عليه . وكان من الملاحظ أن هيفاء وهبي ترتدي  كل ملابسها بنقشة النمر .
على الجانب  الأخر اعلنت هيفاء وهبي انتهاء الخلاف الذي كان قد نشب بينها وبين شركة “روتانا” للإنتاج الفني، إثر مماطلة هذه الأخيرة في إنزال ألبومها الجديد طملكة جمال الكون” منذ يونيو الماضي، ومن المقرر أن يرى النور في الأيام القليلة المقبلة ، متمنية لمحبيها التمتع بأغانيها الجديدة لأنها تطلبت منها عملا مضنيا لتكون على المستوى المطلوب ولتنال إعجابهم.
وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة اللبنانية بصدد التحضير لدخول الاستوديوهات في القاهرة للبدء في تصوير مسلسل “مولد وصاحبة غايب ” الذي تقف فيه إلى جانب النجمة المصرية فيفي عبده، وهو من تأليف مصطفى محرم وإخراج سامح عبد العزيز، وسيعرض في موسم رمضان المقبل.
وعن سبب عدم اشتراكها في أي مسلسل لبناني، أجابت هيفاء وهبي :” لقد تلقيت عروضا خجولة في هذا الصدد، لا أدري لماذا، ربما لأنهم يعتقدون مسبقا أن هيفاء لن توافق، ولكن إذا عرض علي نص كتب من أجلي وأحببته فلن أتردد في المشاركة فيه.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق