الاثنين، 16 يناير 2012

دوللي شاهين : أنا فتاة جميلة .. ولكن سأجري عمليات تجميل عندما اصل لسن 50 عاماً



دوللي شاهين : أنا فتاة جميلة .. ولكن سأجري عمليات تجميل عندما اصل لسن 50 عاماً 
 
 
صرحت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين  أنها تشعر بأنها فتاة جميلة ، ولا تجد حالة لخضوعها لعمليات تجميل في الوقت الحالي ، ولكن لا مانع من اجرائها لعمليات تجميل عندما تصل لسن 50 عاماً .وأشارت دوللي شاهين : إنني راضية عن شكلي الخارجي، كما أنني متصالحة مع نفسي.

 وأفصحت دوللي شاهين عن سر جمالها قائلة  : أستعمل كريمات الليل أكثر من كريمات النهار. لكن لا يوجد ماركة محدّدة أشتري باستمرار من مستحضراتها، لأنني وجدت أن كل جزء من الوجه تلائمه نوعية من الكريمات.

وأوضحت  دوللي : للأسف عمليات التجميل الغير أمنة أصبحت تبدّل ملامح الوجه بشكل تام ويتحوّل الشخص إلى آخر مختلف عما كان عليه سابقاً.

وعن مثلها الأعلي في الجمال قالت : أحب جمال الفنانة العالمية كاثرين زيتا جونز، أما عربياً فنادراً ما نجد فنانة حافظت على جمالها ولو قارن صور الفنانات في السابق واليوم لوجد أنهن مختلفات.

وعن نظامها الغذائي قالت دوللي شاهين : لا أخاف من إكتساب بعض الكيلوغرامات الاضافية، ولقد ورثت شكل جسمي عن والدتي.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق