الجمعة، 13 يناير 2012

رولا سعد: فان دام لم يطلبني للزواج لأن الأجانب لا يلهثون وراء النساء




رولا سعد: فان دام لم يطلبني للزواج لأن الأجانب لا يلهثون وراء النساء 
 
 
 أكدت الفنانة اللبنانية رولا سعد أن ما يتردد عن مشاركتها في دويتو مع مواطنها النجم راغب علامة غير صحيح، إلا أنه من النجوم الكبار وتتمنى دويتو معه، نافية ما يتردد من شائعات بشأن طلب النجم العالمي كلود فان دام الزواج منها، أو العمل في هوليوود.

كما نفت وجود مشاكل مع الراقصة المصرية دينا بسبب حلقتها في برنامجها "رولا شو"، مشددة على أنها ترفض العري والقبل والمشاهد الساخنة خلال أعمالها التمثيلية، وأنها لم ترتد ملابس فاضحة في فيلمها "707"، فيما كشفت أنها تجهز حاليا لتقديم مسلسل مصري بعنوان "البحر والعطشانة".


وقالت رولا – في مقابلة مع برنامج "sorry وبس" على قناة "otv" اللبنانية مساء الأربعاء 11 يناير/كانون الثاني-: "ما يتردد عن وجود دويتو مع النجم راغب علامة غير صحيح على الإطلاق، لكن راغب من المطربين الذين أحبهم كثيرا، وهو من الفنانين القلائل الذي تمكنوا من الحفاظ على نجوميتهم حتى الآن، وأتمنى دويتو معه".


وأضافت "راغب نجم العام 2011، وأتوقع أنه سيكون نجم 2012 و2025، كما أنه فنان جميل وأحد أهم المطربين في الوطن العربي، ومشاركته في برنامج (arab idol) زادته بريقا".


عرض زواج


ونفت الفنانة اللبنانية ما يتردد بشأن أن النجم العالمي كلود فان دام طلب الزواج منها بعدما استضافته في برنامجها "رولا شو"، مشيرة إلى أنه لم يعرض عليها أيضا مشاركته العمل في هوليوود كما ردد البعض في وسائل الإعلام المختلفة.


وأوضحت رولا أن فان دام متزوج، وزوجته جميلة، وأن الأجانب لا يلهثون وراء النساء مثل العرب ، لافتة إلى أنه كان محترما ومتواضعا خلال تصوير الحلقة معه مقارنة ببعض النجوم العرب.



وأشارت إلى أن ما يتردد عن وجود خلافات بينها وبين الراقصة المصرية دينا بسبب الحلقة التي عملتها معها في برنامج "رولا شو"، موضحة أن علاقتهما جيدة، وأنها تكن كل الاحترام لها خاصة أنها تحب رقصها جدا.


وأرجعت توقف البرنامج في الفترة الأخيرة إلى الأحوال السياسية التي تمر بها مصر حاليا، لكنها أكدت على أنها ستعود من بداية الشهر الجديد لتصوير حلقات جديدة.


وشددت الفنانة اللبنانية على أنها ترفض العري والابتذال والمشاهد الساخنة خلال أعمالها التمثيلية، مشيرة إلى أن ملابسها في فيلمها "707" كانت محتشمة ولم تكن فاضحة كما صورها البعض.


وكشفت رولا أنها تستعد حاليا لتقديم مسلسل مصري بعنوان "البحر والعطشانة"، وأنها ستذهب إلى القاهرة قريبا للاتفاق النهائي وبداية التصوير، لافتة إلى أنها لا تعرف إذا كانت مواطنتها اللبنانية مي حريري مشاركة في المسلسل من عدمه.


وأرجعت عدم تجسيدها لشخصية صباح في مسلسل "الشحرورة" إلى أنها شعرت بعدم القدرة على تأدية الدور بشكل جيد، لافتة إلى أن كارول سماحة ممثلة جيدة، لكنها لم تمثل الدور بشكل جيد، وشددت على أنها لم تقل إنها فشلت في هذا الدور ولكن قلت إنها لم تقنع المشاهد سواء من خلال المظهر أو الأداء.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق