الاثنين، 16 يناير 2012

كاميرون دياز تقاوم الشيخوخة بتكبير ثدييها



كاميرون دياز تقاوم الشيخوخة بتكبير ثدييها

 
كان آخر ظهور للنجمة الأمريكية الشقراء كاميرون دياز هذا الأسبوع يوضح بشكل لافت تأثرها بعلامات تقدم العمر، بعد دخولها نادي "أربعينيات العمر"، فكيف حاولت كاميرون تفادي آثار الشيخوخة؟
 
كاميرون دياز التي ظهر على وجهها ورقبتها ويديها علامات انحسار نضارة البشرة والنحافة وخلايا الجلد المجهدة، لم تنجح في علاج الأمر بتصفيفة شعرها، حيث اختارت أن تقص شعرها كاريه قصير جدا ليبرز بوضوح رقبتها "المجعدة" وكذا أسفل عينيها، ولكنها لجأت إلى حيلة مختلفة تماما لتلفت الأنظار بعيدا عن وجهها وشعرها.
 
فقد قامت دياز مؤخرا بالخضوع لعملية تكبير لثدييها، على الرغم من أنها أعلنت مرارا أنها لن تقدم على هذه الخطوة أبدا، ثم قامت بالذهاب إلى شواطئ مدينة ميامي للاستمتاع بالسباحة والتموضع لعدسات المصورين لإظهار "شكلها" الجديد.
 
وأكد د. أنتوني يون - أحد أشهر أطباء التجميل العالميين - أن كاميرون دياز خضعت لهذه العملية منذ ما يقرب ثلاثة أسابيع، غير أنها فضلت عدم الظهور للعامة قبل أن تتأكد من نجاحها التام.
 
لكن على ما يبدو، لم تنجح دياز في مسعاها أبدا، بعد أن ظهرت مؤخرا في إحدى الحفلات التي أقيمت على هامش مهرجان جوائز الجولدن جلوب، حيث ظهرت بصحبة النجم توم كروز - شريكها في بطولة فيلمهما الناجح Knight & Day، إذ لاحظ الجميع مدى تقدمها في السن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق