الخميس، 19 يناير 2012

مخرج " الإخوة الأعداء" يجبر نسرين إمام على التدخين وشرب الخمر!



مخرج " الإخوة الأعداء" يجبر نسرين إمام على التدخين وشرب الخمر!



طلب المخرج محمد النقلى من الفنانة نسرين إمام التدريب على التدخين وشرب الخمور استعدادا لتجسيد دورها فى مسلسل «الاخوة الاعداء» أول فبراير المقبل بمشاركة صلاح السعدنى وفتحى عبدالوهاب وأحمد رزق.

أكدت نسرين إمام أن شخصية لقاء فى «الاخوة الاعداء» جديدة عليها تماما وتحمل تحديا كبيرا لما تتضمنه من تناقضات وقدر كبير من الشرب تؤذى به من حولها هذه النوعية من الادوار لم تجسدها من قبل وأنها مختلفة تماما عن شخصيتها الحقيقية.


وأضافت نسرين أنها بدأت بالفعل تتدرب على التدخين من أجل الدور لانها غير مدخنة بجانب تحضيرها للشكل الذى ستظهر به ويناسب دور الشر من ملابس واكسسوار.


وأشارت الى أنها حصلت على موافقة شركة سينرجى على تقديم مسلسل «الاخوة الاعداء» مع شركة بانوراما فى ظل عدم وجود عمل لها هذا العام مع سينرجى حيث سبق واعتذرت عن الظهور كضيفة شرف فى مسلسل «الصفعة» لشريف منير «وفرقة ناجى عطاالله» مع عادل إمام لانها وجدت أن هذه الادوار لا تلائمها.


على جانب آخر أكد المخرج محمد النقلى أنه حدد الاول من فبراير القادم لبداية التصوير خاصة أنه انتهى من اختيار فريق العمل وسيبدأ التصوير الداخلى باستديو الاهرام وأنه اختار الصين لتصوير جزء كبير من المسلسل هناك لان الاحداث تتناول غزو المنتجات الصينية لمصر وأن المسلسل لم يأخذ من القصة العالمية الا روحها فقط ولا يوجد أى تشابه بين المسلسل والفيلم الذى قدم فى السبعينيات حيث تدور كل الاحداث فى عام 2010.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق