الثلاثاء، 31 يناير 2012

جدل بشأن صورة لتامر حسني يقوم فيها بتقبيل معجبة كويتية


أثارت قبلتان وضعهما تامر حسني على جبين ويد معجبة كويتية جدلا كبيرا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث اختلف محبوه وكارهوه حول تفسير بكاء المعجبة الكويتية عندما أقدم تامر على هذه الخطوة. ويظهر تامر في صورتين يتم تداولهما، وهو يضع قبلتين على جبين ويد المعجبة الكويتية كرد فعل منه على الهدية التي قدمتها له أثناء زيارته للكويت.

وكان محبوه قد احتفوا بهاتين الصورتين، ووصفوا بكاء الفتاة عندما أقدم تامر على تقبيلها بأنه "بكاء الفرحة"، لأنها لا تصدق نفسها، في الوقت الذي شكك فيه كارهوه أن يكون بكاء الفرحة.


وقالت مرمر: "يا بختك.. نجم الجيل بيقبلك.. أكيد ده بكاء الفرحة"، وأيد "البرنس" الرأي السابق مضيفا: "البنت مو مصدقة أنها قابلت تامر".


وسخر محمد مصطفى من هذين التعليقين، واصفا تعبير وجه الفتاة بأنه لا يدل على الفرح، وقال: "البنت شكلها إما مرتبكة أو خائفة.. عندها حق".


وذهبت إيمي إلى أن الفتاة على ما يبدو أصيبت بانهيار عصبي، وقالت: "محدش عارف ده بسبب أنها شافت تامر، ولا لأنها مكنتشي مصدقة انو ممكن يقبلها".


وتثير حفلات تامر في الكويت الجدل، حيث أثيرت أزمة في عام 2008 على خلفية قيام فتاة كويتية بالصعود إلى المسرح وتقبيله خلال الحفل الغنائي، الذي ألغي بعد ساعة وعشر دقائق من بدايته بقرار من الأمن، كما أحالت وزارة الإعلام الكويتية وقتها الشركة المنظمة للحفل الغنائي إلى النيابة العامة للتحقيق معها بتهمة ارتكاب مخالفات في تنظيم الحفل.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق