السبت، 7 يناير 2012

حلمي : هناك من يريد إفساد فرحتي بإطلاق شائعة طلاقي




حلمي : هناك من يريد إفساد فرحتي بإطلاق شائعة طلاقي



 أبدى نجم الكوميديا أحمد حلمي استياءه الشديد من شائعات انفصاله عن زوجته الفنانة منى زكي  قائلا :''لقد أصبح الحديث عن طلاقي من منى ذكى أمر عادى، اعتدنا عليه مع كل فيلم جديد ندخله''.
أضاف حلمي عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك :''على الرغم من أن هذا الخبر أصبح معروفا للجميع أنه شائعة ليس إلا أنها تتسبب لنا في ضيق شديد وتعكر علينا فرحة أي عمل جديد يحقق نجاحا جماهيريا''.
واستطرد قائلا :''المسألة لم تعد مسألة زواج وطلاق الموضوع أبعد من هذا الحد ، لأن هناك بعض الأشخاص وبعض وسائل الإعلام الصفراء استباحت حياة الفنان الشخصية لتحقيق أرباح أيا كان ثمن هذه الأرباح، سواء جاءت على حساب الغير أو حتى تدمير الغير، وهذا لا يعنيهم على الإطلاق المهم فقط رواج أخبارهم المزيفة''.
وأكد حلمي :''الجمهور المصري والعربي جمهور واع يعلم جيدا ما هو الخبر الصحيح وما هو الخبر الكاذب وما هي وسيله الإعلام التي يجب متابعة ما تنشره لأنه ليس هناك شك في مصداقيتها. وفى النهاية أحمد حلمي ومنى ذكى سمن على عسل وحياتهم موفقه والحمد لله''.
فيما وجه حلمي الشكر لجمهوره :''إلى جمهوري الحبيب في كل البلاد العربية أتوجه لكم بخالص الشكر على دعمكم لي على مدار السنوات السابقة لأن الفنان بدون تأييد جمهوره ومحبته لا يمكن أن يحقق أي شئ من النجاح وأكون في قمة سعادتي عند طرح اى فيلم بالأسواق وأشاهد مدى إقبال الجماهير عليه فتنتابني حاله من السعادة لا يمكن وصفها لهذا أنا مدين لك محبي أحمد حلمي بما حققته من نجاح''.
وأكد حلمي أيضا أنه لم يسع يوما للنجومية أو لتحقيق شئ يصعب مناله لأنه إنسان يعيش على أرض الواقع وأحلامه أبسط ما يكون ولا يفكر في تحقيق شئ للغد أو أن يصبح في مكان مرموق أو ما إلى ذلك وربما يكون هذا هو السبب الرئيسي الذي أيديه به الله في تحقيق حلمي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق