الثلاثاء، 24 يناير 2012

رانيا يوسف : بناتي ياسمين ونانسي فخورتان بمشاهدي الساخنة

 في تصريحات غريبة ومثيرة من نوعها قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف أنها لا تجد خجلاً في أن يشاهد ابنتها ياسمين ونانسي مشاهدها الساخنة في أعمالها الفنية .

وقالت رانيا يوسف أنها حرصت على أن يحضرا العرض الخاص بفيلم “واحد صحيح ” الذي جمعها بالفنان هاني سلامة وبسمة وكندة علوش وعدد من النجمات ، على الرغم من أن تضمن مشاهد مثيرة .
 

رانيا يوسف : بناتي ياسمين ونانسي فخورتان بمشاهدي الساخنة


 وأشارت رانيا يوسف إلى أن الفيلم  نال إعجاب ياسمين ونانسي كثيراً ، وكانت تشير لهما أن الأعمال السينمائية هي تعريف المشاهد بكل جوانب الحياة.

وفيما يخص الخطوط الحمراء التي تراعيها في اختيارها لأعمالها الفنية قالت رانيا يوسف :بالطبع اي فنان لديه خطوط حمراء وأنا لا أقبل بأي عمل إلا إذا كان له واقعية تحكمه ، وأهمية الدور الذي أجسده في الأحداث وهل هذا الدور سيضيف لي في المستقبل أم لا؟،  فكل هذه المعايير تكون دائما من أولوياتي في العمل.


وعن حياتها الشخصية قالت رانيا يوسف انها احتفلت بالزواج في محيط ضيق في حفل عائلي ، ولم تهتم بدعوة الصحفيين ووسائل الاعلام على عكس الكثير من الفنانات .

وأشارت إلى أن زوجهاكريم الشبراوي رجل محترم كانت تجمعها به صداقة لفتره فهو كان يسكن بجوارها في منطقة الزمالك ، وقررا الزواج بعد ان وجدت تفاهما كبيرا بينهما .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق