الجمعة، 20 يناير 2012

أهم فضائح وخيانات نجوم هوليوود هذا العالم







أعلنت الممثلة الأميركية ديمي مور انفصالها عن زوجها الممثل أشتون كتشر بعد تقارير أشارت إلى خيانته لها مع فتاة عشرينية
. كانت تقارير أشارت إلى أن كاتشر خان مور مع فتاة تدعى سارة ليل (22 عاماً) وأمضى ليلة عيد زواجه السادس من مور برفقتها. عاملة في منزلهما أنجبت طفلاً منه قبل أكثر من عقد من الزمن.



فضيحة حاكم كاليفورنيا السابق والممثل ارنولد شوارزنيغر هزت الوسط الفني والسياسي حيث غادرت زوجته شرايفر غادرت منزل العائلة في وقت سابق هذه السنة بعد أن اعترف زوجها بأبوته لطفل من امرأة عملت في منزلهما لـ20 سنة وتقاعدت في كانون الثاني/يناير الماضي.
وكان شوازينغر وشرايفر قد أعلنا عن انفصالهما في 10 أيار/مايو بعد 25 سنة من الزواج.



بعد ان سرقة الممثلة انجيلنا جولي زوجها الممثل براد بيت منها قامت جينيفر انيستون بسرقة الكاتب والممثل جاستين ثيرو من خطيبته بعد ان شاركها في فيلم wanderlust  في الخريق الماضي ,جاستين كان على علاقة عاطفية دامت 14 عاما مع بيفين لمنه انفصل عنها وارجع السبب الى علاقته مع انيستون




قالت فنانة الأوشام كايت فون دي، وهي الخطيبة السابقة لطليق الممثلة الأميركية ساندرا بولوك نجم تلفزيون الواقع جيسي جيمس، ان الأخير خانها مع ما لا يقل عن 19 امرأة خلال علاقتهما.

ونقل موقع "رادار أونلاين" الأميركي عن فون دي قولها عبر صفحتها على موقع "فيسبوك" الاجتماعي تحت عنوان "شكراً جيسي جيمس" ان علاقتها به كانت "سامة" وانها "التقت" الامرأة الـ19 التي خانها معها خلال علاقتهما معاً.

وكتبت "اليوم التقيت الفتاة الـ19 التي ستضاف على لائحة اللواتي خانني جيسي معهن خلال السنة الماضية".

 

من اهم انفصالات هذا العام جينيفر لوبيز ومارك انطوني وبالرغم من عدم اعلان السبب الرئيسي الاّ ان بعض التقارير اكدت الى خيانة مارك لجينيفر منذ عامين مع مضيفط طياران هذا ما ادى الى تفكيك العلاقة بينهما وقررت الانفصال عنه الاً ان مارك توسل اليها بالقاء حتى انفصلا هذا العام بعد زواج دام 7 اعوام.

  تقدم المصارع الشهير هولك هوغن بطلب الطلاق من زوجته بعد اعترافها بخيانته مه الماصارع Brutus Beefcake .



 اعترف الممثل والمقدم ماريو لوبيز انه قام بخيانة خطيبته في حفلة العزوية في المكيك لانه كان غير مستعدا للاستقرار هذا ما ادى الى انفصالها عنها بعد سبوعان من الزواج وقال في هذا الصدد :" لم اكن رجل مفاية لتحمل هذا الامر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق