الخميس، 26 يناير 2012

إيناس الدغيدي تهدد الإسلاميين!

كعادتها مثيرة للجدل، كعادتها تلقي بتصريحات نارية قد لا تدرك مدى عواقبها، كعادتها تدعو لتحرر الفن من قيود العيب والحرام وتستنكر تدخل الجهات الرقابية في الإبداع الفني!
 
لم تجد إيناس الدغيدي ما يمنعها من التعليق على الصعود المستمر للتيار الإسلامي الذي بات يشكل الأغلبية البرلمانية وينتظر دوره في تشكيل الحكومة المصرية، فهي على يقين بأن الإسلاميين، والذين طالما حاربتهم، لن يسمحوا بالقدر ذاته من التحرر الذي سمح به نظام مبارك، مما دفعها لإعلان تحديها المطلق لتدخل الإسلاميين في الفن وتصديها لمحاولة فرض قيود على الأعمال السينمائية.
 
إيناس الدغيدي تهدد الإسلاميين!
 
 
انتقدت الدغيدي مجلس الشعب المنتخب الذي تراه لا يعبر عن الشعب المصري، معلنة شكوكها في استغلال النواب فقر أفراد الشعب وجهلهم لدفعهم للإلاء بأصواتهم، خاصة وأن غالبية الشعب لا يعرف التشدد في الدين. أضافت الدغيدي أنها ورفاقها من كبار نجوم الفن لن يقفوا مكتوفي الأيدي إذا ما حاول الإسلاميون فرض سيطرتهم على عالم السينما، خاصة وأنها لم تكن تكتفي بما كان النظام السابق يمنحه إياها من حرية في تقديم مشاهد جنسية!
 
جدير بالذكر أن آخر أفلام إيناس الدغيدي "مجنون أميرة"، والذي عُرض منذ ثلاثة أعوام وانتقدت فيه تقييد الدين للعلاقات الحميمية، حقق فشلا مذريا حتى أنها اعتبرته أفشل ما قدمته في حياتها!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق