الخميس، 5 يناير 2012

ستتزوج للمرة الثالثة..جومانا مراد:عريسي مفاجأة




ستتزوج للمرة الثالثة..جومانا مراد:عريسي مفاجأة

 
كشفت الفنانة السورية جومانا مراد عن رفضها القاطع أن يقبلها أحد من فمها غير زوجها، مشيرة إلى أن القبلة التقاء أرواح بما يجعل لها خصوصية. وبينما اعترفت جومانا بوجود قصة حب في حياتها حاليا على وشك أن تنتهي بالزواج، لكنها رفضت الإفصاح عن شخصيته أو جنسيته، مشيرة إلى أنه سيكون مفاجأة لأنه لن يكون من البلاد العربية التي قامت فيها ثورات مؤخرا.
وقالت جومانا: "رغم جرأتي في الفن إنما قناعتي الداخلية هي أن القبلات ليس لها فلسفة، ولا أسمح لنفسي أبدا بالقبلات، أي لم أقبل أو يقبلني فنان ما من فمي، وهناك أمور عديدة تغني عن القبلات في العمل وتكون أقوى منها، وأكرر أني شخصيا لا أحب أن أبوس غير زوجي". وأضافت: "أنا أشعر بأنه في القبلة التقاء أرواح، بالتالي هذا الالتقاء له خصوصية، أبرز سماتها الجمع بينك وبين الشخص الذي يشاركك حياتك وليس أي أحد". بحسب ما ذكرت مجلة "زهرة" الخليج الصادرة هذا الأسبوع. وكشفت جومانا عن تراجعها عن قرارها السابق بعدم الزواج مرة ثالثة بعد فشلها مرتين في الحياة الزوجية، قائلة "بصراحة لقد وجدت أني مخطئة في قراري هذا، فهل هناك أحد يكره الحلال، وتراجعي عن قراري السابق بعد الزواج هذه المرة الدافع منه هو الإنجاب وتحقيق الأمومة". وأضافت: "أنا جومانة مراد حلم أي رجل وأنا دائما في حالة حب، وقد التقيت العريس الذي أقنعني بالحب من جديد والزواج، لكني أخجل من الخوض في تفاصيل عن هذا الجانب في حياتي رغم جرأتي الفنية".
وعن هوية العريس الجديد قالت جومانا: "زوجي هذه المرة ليس سوريًّا، وستعرفون هويته عندما تحضرون مناسبة عرسي، وسأقيم حفلا مصغرا، أدعو إليه الأصدقاء الذين يتمنون لي السعادة، وقد أقرر مع عريسي أن نحتفل بالمناسبة وحدنا، نسافر إلى إحدى الجزر، وهناك نعيش أياما من العسل بعيدا عن الحسد". وبسؤالها عما إذا كانت تخشى من القتل كغيرها من الفنانين كسوزان تميم أو محمد داغر مصمم الأزياء الشهير، قالت جومانا "لا أحد منا يعرف ما قدره في هذه الحياة، لذلك دائما أدعو "اللهم ألهمني حسن الخاتمة"، "إنما لا أعتقد أنو حد إلو قلب يقتلني".


هناك تعليق واحد:

  1. هذه العاهرة الفاجرة لاتمثل الا نفسها والسوريات الشريفات لايقبلون ان تكون هذه الساقطة من اصل سوري هذه منحطة وسافلة وساقطة وبنت كباريهات.ارجو الله ان يشلك شلل رباعي ويعمي عيونك ايتها الحقيرة الفاجرة.ولعنة الله على كل من ينسبها لسوريا.

    ردحذف