الاثنين، 2 يناير 2012

تفاصيل خصام يسرا وعادل إمام









بعد ظهورهما معا في آخر أعمالهما المشتركة "بوبوس"، لاحظ البعض داخل الوسط الفني وجود حالة من الفراق بين عادل إمام ويسرا، الصديقين اللذين حرصا على الظهور معا في مختلف المناسبات العامة خلال السنوات الماضية نظرا للعلاقة الوطيدة التي تجمعهما، فبدأ الجميع في التساؤل حول سر هذا الخصام غير المعلن.
ومع اهتمام الوسط الفني بالتعرف على تفاصيل هذا الخلاف، فوجئ الجميع بعادل إمام يتجاهل يسرا تماما في إحدى المناسبات الاجتماعية التي جمعتهما مؤخرا.
فقد أكدت جريدة "الرأي" الكويتية أن عادل إمام قد تسبب في إحراج يسرا أمام الحاضرين في عزاء الكاتب الراحل أحمد بهجت، حيث رفض مصافحتها على الرغم من أن وسائل الإعلام كانت حاضرة لتغطية الحدث ، ليبدأ الموجودون في التساؤل عن السبب وراء ذلك رغم وجود الاثنين في قاعةٍ واحدة، حيث كان من المعتاد أن يذهبا معاً الى جميع المناسبات.
وبرر البعض أن السبب يعود للخصام الحاصل بينهما منذ أن صرح عادل امام منذ فترةٍ أنّه يرفض أن تكون ابنته كالفنّانات اللاتي يقدّمن مشاهد ساخنة ومشاهد قبلاتٍ في الأفلام، وهو الأمر الذي دفع يسرا لمهاجمة عادل امام خاصة انها جمعها الكثير من المشاهد الساخنة معه ، والتي كانت حديث الجمهور كلما شاهد أعمالهما المشتركة .
المعروف أن الثنائي اجتمعا معا في أكثر من عشرة أفلام، ولهذا نشأت بينهما صداقة قوية عبر ثلاثة عقود...فهل سيتم الصلح بين النجمين الكبيرين، أم ستشهد علاقتهما المتوترة فصولا أخرى قادمة؟!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق