الثلاثاء، 3 يناير، 2012

مايلي سايروس تصدم معجبيها بظهورها عارية للمرة الثانية في أسبوع





مايلي سايروس


 للمرة الثانية في أقل من أسبوع تصدم الممثلة والمغنية والمؤلفة الأمريكية الشابة مايلي سايروس (19 عاما) جمهورها بعد أن ظهرت عارية على شبكة الأنترنت.
وذكرت مجلة "كلوزير" الفرنسية أن جماهير مايلي سايرس لم تكد تفيق من صدمتها الأولى في نجمتهم المفضلة بعد أن وجهت سبابا لأحد معجبيها لإصراره على ملاحقتها إلا وقد تلقت صدمة أشد قوة منها بظهورها عارية الصدر تماما خلال تواجدها فى أحد الملاهي الليلية.
فعلى الرغم من أن مايلي التي اشتهرت باسم هانا مونتانا فى المسلسل الأمريكي الشهير الذي يحمل نفس الاسم لم تتعمد الظهور عارية الصدر فى الملهى الليلي، إلا أن معجبيها ألقوا عليها بمسئولية ذلك بسبب استهتارها الذي استغله أحد الصحفيين الباباراتزي ليتبعها دون أن تدري فى مكان خال من الحضور وهي بصدد إنزال فستانها لإعادة ارتدائه بشكل أفضل ليلتقط لها صور مخلة ملأت الشبكة العنكبوتية فى ثواني معدودة.
يشار إلى أن مايلي سايرس هي ابنة المغني بيلي راي سايرس والذي يمثل معها في مسلسل هانا مونتانا ويقوم فيه بدور والدها أيضا.
وكانت مايلي قد بدأت الغناء منذ أن كانت تبلغ من العمر 8 أعوام، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة مراهقة كوميدية لعام 2007. وشاركت في فيلم "الثانوية الموسيقية 2". كما حصل ألبومها الغنائي الجديد على المركز الثاني على مستوى العالم لديها أخوين وأختين، وهي الفتاة الوسطى في العائلةـ كتبت إحدى الأغاني التي عرضت في هانا مونتانا الموسم الأول بعنوان "أشتاق إليك".

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق