الخميس، 5 يناير 2012

رانيا يوسف : زوجى رجل أعمال متعثر وليس نصابا وسأقف بجواره فى أزمته




رانيا يوسف : زوجى  رجل أعمال متعثر وليس نصابا  وسأقف بجواره فى أزمته

  رانيا يوسف : زوجى  رجل أعمال متعثر وليس نصابا  وسأقف بجواره فى أزمته
- أعلم عنه كل شىء وظهور هذه المعلومات الأن معناه تعرضى لحرب من أبناء مهنتى


قبل ساعات من بدء عرض فيلمها " واحد صحيح " فوجئت النجمة رانيا يوسف بكثير من الاقاويل حول زوجها الحالى كريم الشبراوى وأنه متورط فى عدة قضايا منها ضرب ضابط شرطة وشيكات بدون رصيد ومسجل نصب ..
وبالبحث وجدنا عدة قضايا بأرقام محددة تخص بالفعل الزوج الحالى للفنانة رانيا يوسف واسمه الحقيقى عبد الحكم مصطفى عبد الحكم الشبراوى الشهير بكريم الشبراوى واسم الام شاه شاكر ومدون له أربعة عناوين مختلفة فى أوراق تلك القضايا وهى 26 شارع النزهة – بمصر الجديدة , 2 شارع العادل ابو بكر بالزمالك , 54 شارع البطل أحمد عبد العزيز بالمهندسين , 4 شارع عز الدين – سباتس بالهرم .. 
وقد جاءت تلك القضايا بارقام 45 ح لسنة 2000 والمتهم فيها بالأعتداء على ضابط شرطة بقسم قصر النيل , رقم 5351/ 2006 بتاريخ 3/6/2006 جنحة تبديد بقصر النيل وقضية برقم 28151/ 2009 نصب بتاريخ 26/12/2009 والصادر فيها حكم بالسجن 3 سنوات وقضية برقم 3829 / 2011 قصر النيل والصادر فيها حكم بالسجن 3 سنوات بتاريخ 13 /7/ 2011 , قضية برقم 11188/ 2008 ضرب والصادر  فيها حكم بالسجن شهر, قضية رقم 26610 /2010 شيك بدون رصيد وحكم السجن 3 سنوات  ,
  وقضية رقم 3947 / 2009 تبديد – الهرم والصادر فيها حكم بالحبس سنة , قضية 10773 لسنة 2004 قضية شيك بدون رصيد وصدر حكم غيابى بالسجن 3 سنوات وردا على ذلك قالت رانيا يوسف : اعترف أن زوجى الحالى كريم الشبراوى يعانى من بعض الازمات المالية وسبب ذلك أنه رجل اعمال له الكثير من التعاملات المالية فى مجال عمله
  المتخصص فى السيارات ولكن ما علاقتى أنا بذلك هذا من جانب , ومن جانب أخر فأنا لا أتدخل فى عمله وهو كذلك ولكن وللأمانة فقد حكى لى كريم قبل زواجنا على كل مشاكله المالية وأنا متعاطفة معه جدا بسبب تلك المشاكل وقررت الوقوف بجانبه حتى ينتهى منها تماما فهو زوجى والرجل الذى أحببته لذا فهو لم يخفى شىء عنى قبل الزواج او بعده وعلى فكرة هو أبن ناس جدا والمشاكل المالية تصادف كبار رجال الأعمال فما بالنا أنه شاب فى بداية طريقه العملى وعما إذا كانت
سألت عنه جيدا قبل زواجها منه قالت رانيا يوسف : لقد سألت وعلمت كل شىء بل ان البعض حذرونى من هذا الزواج ولكنى كنت مؤمنة بأن تورطه إذا كان متورط بتلك القضايا بحسن نية وأنه أابن ناس بجد ولكنه فى محنة ويحتاجنى بجواره فلن أاكون أنا والزمن والناس عليه بلاضافة لأننى احببته بشدة وهو كذلك وأضافت يوسف : وأنا اتساءل ما سر
خروج هذه المعلومات للاعلام الأن وأنا اقدم ثلاث افلام سينمائية فى موسم واحد  أنى أظن أن بعض أبناء مهنتى ممن يزعجهم نجاحى ربما يكونوا وراء خروج تلك المعلومات عن زوجى وحياتى الشخصية الآن ولكن أنا لا يهمنى شىء فلا أنا تزوجت رجل خليجى من أجل أمواله ولا أنا اقمت علاقة غير مشروعة مع كبار رجال الاعمال بل أنا تزوجت و " مفيش
على راسى بطحة وكمان عشان اللى بيبحث ورايا يرتاح انا موش هاطلق من كريم الشبراوى " وسأقف معه للنهاية وعما تردد من أنها كانت على علاقة به أثناء زواجها من المنتج محمد مختار وهو ما تسبب فى إنفصالها عن مختار قالت رانيا يوسف : هذا كلام عار تماما من الصحة فانا عرفت كريم وتزوجته خلال الثلاثة اشهر الماضية فقط وقد جاء هذا الزواج سريعا لانه حنون وعطوف وبيحبنى جدا وهذا يكفى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق